Telecom & Digital World Magazine Sunday12/08/2007 G Issue 220
أخبارهم
الأحد 29 ,رجب 1428   العدد  220
 

(ترابيز نتووركس) تُعلن عن إطلاقها حلولاً لاسلكية مبتكرة

 

 

أعلنت ترابيز نتووركس Trapeze Networks، الشركة العالمية المتخصصة في مجال توفير حلول الشبكات اللاسلكية الذكية النقالة والحاصلة على عدة جوائز في هذا المجال، مؤخراً عن إطلاقها المرحلة الثانية من تقنيتها سمارت موبايل Smart Mobile. وتُعد هذه التقنية جيلاً جديداً من الحلول البرمجية والأجهزة عالية الأداء القادرة على دعم أوسع نطاق للشبكات المحلية اللاسلكية الخاصة بالشركات والتطبيقات الهامة. وتسعى الشركة للاستفادة من مكانة منتجاتها المبتكرة لترسيخ ريادتها في قطاع تقنيات الشبكات المحلية اللاسلكية الخاصة بالشركات.

وتشتمل المرحلة الثانية من تقنية سمارت موبايل على جهاز التحكم عالي السعة أم. أكس- 2800 MX-2800، الذي يعد الأول والوحيد من نوعه بسعة نقل بيانات تعادل 28 غيغابت في الثانية، وبرنامج نظام الحوسبة النقالة المتقدم أم. أم. أس MSS، الذي تم تطويره لتوفير أعلى مستويات الاعتمادية والجاهزية اللاسلكية، ونقاط الاتصال اللاسلكي المؤسسية أم. بي-432 MP-432، ذات الأداء العالي والمخصصة لشبكات الحزمة العريضة المتوافقة مع معايير 802.11 أن 802.11n.

ومن المتوقع أن تتوفر منتجات المرحلة الثانية من تقنية سمارت موبايل في الأسواق الإقليمية خلال الربع الأول من العام المقبل.

وقال فراس زيدان، المدير الإقليمي لشركة ترابيز نتووركس في الشرق الأوسط وإفريقيا: سيساهم إطلاقنا للجيل الجديد من تقنية سمارت موبايل في جعل الشبكات اللاسلكية المحلية منصات أكثر فعالية ذات تكلفة منخفضة بالنسبة للبنية التحتية الشبكية الخاصة بالشركات. وبات بإمكان الشبكات اللاسلكية التي تغطي كافة أقسام مقار الشركات للمرة الأولى مجاراة الشبكات السلكية أو حتى التفوق عليها فيما يتعلق بقابليتها للتدرج وأدائها ومعايير حمايتها واعتماديتها وتكلفتها المنخفضة. وأضاف زيدان: نجحت شركتنا في رفع معايير التميز مجدداً، حيث سنواصل قيامنا بذلك في إطار حرصنا على تحقيق أهدافنا المتمثلة بإحراز موقع الريادة في مجال تطوير تقنيات الشبكات اللاسلكية. ويوفر جهاز التحكم إم. إكس-2800، الذي يتميز بأعلى مستويات السعة في هذا المجال حتى الآن، نقل بيانات يعادل 28 غيغابت في الثانية عن طريق منفذين بسعة 10 غيغابت لكل منهما وثمانية منافذ بسعة 1 غيغابت. كما أنه يدعم 512 نقطة اتصال لاسلكي نشطة و12 ألف جهاز تابع نشط، الأمر الذي يعد رقماً قياسياً، بما فيها أجهزة الكمبيوتر المحمولة وهواتف واي-فاي وأجهزة التحقق من الأصالة عبر موجات الراديو RFID.

علاوة على ذلك، تم تزويد هذا الجهاز بميزات عالية الأداء لمعالجة البيانات السلكية واللاسلكية من خلال رقاقات مصممة خصيصاً لهذا الغرض، بدلاً من معالجتها بواسطة برنامج محمل على وحدة معالجة عامة. وفي ضوء هذا الأسلوب المبتكر، يعد إم. إكس-2800 البدالة اللاسلكية الوحيدة المخصصة للشبكات المحلية التي توفر معدل عالي لنقل البيانات السلكية واللاسلكية على السواء.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة