Telecom & Digital World Magazine Sunday12/08/2007 G Issue 220
ريبورتاج
الأحد 29 ,رجب 1428   العدد  220
 

ريبورتاج - غادة إبراهيم:

لكل إنسان حاجاته الأساسية كما لديه مواهب وهوايات قد تكون كامنة أو ظاهرة، إلاّ أن المواهب تتطلب من يكتشفها ويصقلها لكي تتحول إلى إبداع يأخذ بالألباب، والهوايات تحتاج إلى من يمارسها برغبة وشغف ليحولها إلى براعة وفن.

ومما لا شك فيه أن الإنترنت وسيلة جيدة للحياة بأكملها ولكن هل يمكن استغلال أوقات الفراغ للغوص في ثنايا الإنترنت واستخراج أصدافها؟!

وكيف نتمكن من ...>>>...

إعداد - محمد الزواوي:

وصل عدد البريد الإلكتروني الذي كان يتلقاه دارين لينارد المدير الإداري ببنك دريسدنر كلينوورت للاستثمار إلى يومياً 250 رسالة، وهو ما أوصله إلى الانهيار، وفي إحدى الأمسيات في مدينة لندن وفور رؤيته لهذا العدد من البريد على جواله، قام بنزع جهازه الثمين من جيبه الحريري ليحطم الجهاز الأنيق اللامع على منضدة مطبخه.

هذه ببساطة ليست قصة غريبة عن تحطيم جهاز بلاك بيري بسبب ...>>>...

- الويكي هي تلك الصفحات التي يقوم أكثر من شخص بتحريرها في وقت واحد، وتعد حلاً واعدًا للتعامل مع المستويات غير العادية من البريد الإلكتروني، فأنت تقوم بإنشاء صفحة لمشروع ما وتسمح لأصدقائك وزملائك بأن يتعاونوا في إنشاء ملف ما، والذي يتم الوصول إليه عن طريق متصفح الإنترنت. وبدلاً من وجود مجموعة من الأشخاص كلهم يرسلون بريدًا إلكترونيًا إلى بعضهم البعض ويرسلون نسخًا مختلفة من تعديلات الملف، فإن الملف ...>>>...

- قم بعمل مرشحات للسماح فقط باستقبال الرسائل من الأشخاص الذين تعرفهم أو أولئك الذين يعملون في مشروع معك، أرسل بقية الرسائل إلى مجلد آخر.

- قم بأرشفة الرسائل في مجلدات، ولكن تخلص من الرسائل التي لا تحتاجها، وكن بلا رحمة.

- قم بتلوين الرسائل حسب أهميتها: هام، عاجل، مهام، لاحقًا، إلخ.

- قم بفحص بريدك لثلاث مرات في اليوم على الأكثر، وتذكر أن البريد الإلكتروني كان بديلاً للبريد العادي، الذي كنت ...>>>...

للتواصل : report@al-jazirah.com.sa
 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

صفحات PDF

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة