Telecom & Digital World Magazine Sunday12/08/2007 G Issue 220
رزنامة الاسبوع
الأحد 29 ,رجب 1428   العدد  220
 
الإمارات للكمبيوتر تزيح الستار عن صالتها الجديدة في مركز دبي المالي العالمي

 

 

كشفت الإمارات للكمبيوتر رسمياً عن إقامتها لصالة عرض حديثة في مركز دبي المالي العالمي DIFC الذي يعتبر نقطة تجمع لشركات المال العالمية في دبي.

وستقدم الإمارات للكمبيوتر من خلال الصالة الجديدة والواقعة في الطابق الثاني من المبنى الرابع تشكيلتها المتكاملة من أجهزة الكمبيوتر المتضمنة أحدث المنتجات من شركتي نوكيا Nokia وديل Dell إضافة إلى أجهزة تقنية المعلومات الملحقة.

قال هيثم كامل، نائب الرئيس والمدير العام في الإمارات للكمبيوتر بدبي في هذه المناسبة: (يعتبر مركز دبي المالي العالمي مركزاً مالياً ديناميكياً في الشرق الأوسط لما يوفره من فرص غنية، وعليه فهو بمثابة موقع ممتاز ومثالي لافتتاح صالة عرض التجزئة الحديثة والتي تأتي في سياق تطبيق استراتيجيتنا في خدمة قطاع الشركات والهادفة للوصول إلى العملاء أينما كانوا).

ويضيف بقوله: (تتضمن صالة العرض مجموعة شاملة من منتجات الكمبيوتر وتقنية المعلومات التي يقدمها شركائنا المصنعين مثل نوكيا وديل وغيرها من العلامات المرموقة عالمياً. كما سيؤمن فريق العمل في الإمارات للكمبيوتر المعروف بخبرته الطويلة ومهنيته العالية المساعدة الدائمة للزبائن في الاختيار من ضمن تشكيلة واسعة من أحدث منتجات التقنية).

ويبرز دور مركز دبي المالي العالمي والمؤسس وفق معايير دولية كنقطة تجمع لصناعة المال العالمية. ويكمن الهدف من وراء افتتاح صالة العرض التابعة للإمارات للكمبيوتر إلى توفير منتجات التقنية الحديثة على مقربة من مزودي الخدمات المالية في مركز دبي المالي العالمي.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة