الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 12th September,2004 العدد : 86

الأحد 27 ,رجب 1425

معرض الكمبيوتر التجاري الأوروبي يشهد منتدى المطورين

أكدت اللجنة المنظمة للمعرض الأكبر لالعاب الفيديو في القارة الأوروبية أن هناك 60 شركة حتى الآن قد أعلنت مشاركتها في الحدث، وهو رقم اقل بكثير من العام الماضي، ويرجع ذلك إلى تغيير موعد المعرض المعتاد من أغسطس حتى سبتمبر مما سبب ضغطاً على الشركات الناشرة والمطورة للألعاب.
وقد اشتركت كل من ايه ام دي لصناعة المعالجات واي تي آي بالإضافة إلى مايكروسوفت وسي ون في معرض ECTS 2004 إلا أن العديد من الشركات يتوقع غيابها عن المعرض لأسباب تتعلق بموعد العرض، وخصوصا أن معرض طوكيو للألعاب (ثاني اكبر معرض العاب في العالم) سيقام في منتصف الشهر نفسه.
من جانب آخر وبسبب الركود الذي تشهده حركة صناعة الألعاب الأوروبية قررت جمعية مطوري الألعاب الأوروبيين عقد منتدى خاص بها ضمن فعاليات معرض الكمبيوتر التجاري الأوروبي إيكتس والمقرر إقامته في العاصمة البريطانية لندن في الفترة من الأول حتى الثالث من سبتمبر المقبل.
وسيحاضر في المنتدى كل من المصمم وارين سبكتر من آيون ستورم، راي موزيوكا بالإضافة إلى 76 متحدثا بأسماء الشركات مثل دايفيد هورن من ايه تي آي وجورج باين من سوني للكمبيوتر والتسلية، وسيناقش المنتدى أوضاع العاب الفيديو في العالم والقارة الأوروبية.

..... الرجوع .....

العنكبوتية
الاتصالات
الالعاب
الامن الرقمي
دليل البرامج
اخبار تقنية
تجارة الالكترونية
جديد التقنية
حوار العدد
قواعد البيانات
معارض
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved