الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 12th September,2004 العدد : 86

الأحد 27 ,رجب 1425

أخبار سريعة
* بعد ثلاثة أيام فقط من إصدارها تم بيع مليون نسخة من لعبة كرة القدم (ويننغ اليفن 8) في السوق اليابانية، لتكون بذلك أسرع العاب كرة القدم مبيعاً على الإطلاق، ويننغ اليفن 7 لم تكسر حاجز المليون إلا في أسبوعها الثالث.
* قامت نامكو بنقل لعبة تايلز اوف سيمفونيا إلى جهاز البلاي ستيشن 2 بعدما كانت اللعبة إلى وقت قريب حصرية بجهاز الغيمكيوب، نسخة البلاي ستيشن 2 ستصدر في منتصف سبتمبر المقبل، النسخة الأمريكية ستصدر على البلاي ستيشن 2 و الاكس بوكس ايضاً.
* أعلنت سوني رسمياً أنها ستضمن جهاز البلاي ستيشن 3 مشغل اسطوانات من نوع بلو راي، الاسطوانات ذات سعة تخزين تبلغ نحو22 جيجابايت، نظام مشغل الاسطوانات الجديد لجهاز سوني الثالث يطلق عليه اسم غرايد.
* من جديد تم تأجيل موعد إصدار لعبة (ريزدنت ايفل 4) هذه المرة التأجيل يطال النسخة الأمريكية و يؤخرها حتى11 يناير 2005م، النسخة اليابانية من اللعبة ما تزال في موعدها السابق خلال شهر نوفمبر.
* ايضاً من جانبها حددت غويريلا موعد إصدار لعبة (شيل شوك نام 76 ) وذلك في الثالث من سبتمبر للنسخة الأمريكية والرابع عشر من الشهر نفسه للنسخة الأوروبية، اللعبة ستصدر على البلاي ستيشن 2 والاكس بوكس إضافة إلى أنظمة الويندوز.
* مورتال كومبات 7 تطور للبلاي ستيشن 3 والاكس بوكس 2 هذا ما أكده رئيس مجلس إدارة ميدواي، اللعبة القادمة سيطورها من جديد المخرج أد بون مبتكر كافة العاب مورتال كومبات السابقة.
* أكدت أتاري تطوير الجزء الثاني من لعبة الار بي جيه (نيفر وينتر نايتس) للعام 2006 م وعلى أنظمة الكمبيوتر الشخصي، الفريق المكلف بتطوير اللعبة يعمل حالياً على لعبة حرب النجوم الجمهورية القديمة الجزء الثاني.
* دراغون شارد رسمياً يحل كالجزء الجديد من سلسلة العاب داينجون اند دراغونز، اللعبة الجديدة ستقدم و للمرة الأولى في تاريخ السلسلة عالم افتراضي مختلف ووحوش وأنواع جديدة من الأشرار، موعد إصدار اللعبة في 2005 على أجهزة الكمبيوتر الشخصي.
* بعد عدم موافقة مايكروسوفت على نشرها، ستقوم ماجيسكو بنشر وتوزيع لعبة البلاتفورم سايكوناوتس في الولايات المتحدة لجهاز الاكس بوكس، اللعبة الجديدة موجهه لهزيمة العاب مثل سوبر ماريو و جاك اند دكستر.
* حزمة ديد اور الايف التميت للاكس بوكس ستصدر بتاريخ 7 أكتوبر 2004، تتضمن الحزمة جهاز اكس بوكس أزرق اللون مع ذراع تحكم زرقاء، لعبة ديد اور الايف التميت (اونلاين) مع اشتراك لمدة سنة في خدمة اللعب الجماعي اكس بوكس لايف وكل ذلك بسعر 204 دولارات فقط، الحزمة ستقتصر على أنظمة الاكس بوكس اليابانية فقط.

..... الرجوع .....

العنكبوتية
الاتصالات
الالعاب
الامن الرقمي
دليل البرامج
اخبار تقنية
تجارة الالكترونية
جديد التقنية
حوار العدد
قواعد البيانات
معارض
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved