الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 12th September,2004 العدد : 86

الأحد 27 ,رجب 1425

ثورة نينتندو الجديدة بتقنيات اللعب التفاعلي!!

تحدث ساتورو ايواتا رئيس مجلس إدارة شركة نينتندو لمجموعة من الصحافيين في فندق طوكيو عن جهاز نينتندو المنزلي الجديد (ريفولوشن) المصنف كبديل جهاز النينتندو غيمكيوب للعام 2006 م.
وعلى الرغم من أنه لم يكشف أي تفاصيل تقنية حول الجهاز الجديد أو أي معلومات عن النظام والتطوير إلا أن ايواتا قال: إن الجهاز الجديد (ريفولوشن) ليس فقط نسخة أقوى من جهاز الغيمكيوب بل جهاز يحمل أفكاراً جديدة في طريقة اللعب والتسلية.
يأتي هذا التصريح من ايواتا للصحافيين كأول تأكيد رسمي عن جهاز نينتندو المنزلي الجديد (ريفولوشن)، والذي يعرف سابقاً بمسمى (إن فايف) للصحافة اليابانية بعد أن تم الإعلان للمرة الأولى عن الجهاز في معرض التسلية الإلكترونية.
ومن خلال تلميحات ساتورو فيبدو أن الجهاز سيكون أولاً نسخة معدلة من جهاز الغيمكيوب، حيث أشار رئيس نينتندو بقوله: (الجهاز أكثر من مجرد نسخة أقوى للغيمكيوب) ويعتمد الريفولوشن على تقنيات اللعب التفاعلي الاستشعاري على غرار كاميرا اللعب آي توي.
يبدو أن الجهاز سيحتوي على كاميرا استشعارية مدمجة به حيث كشفت بعض الرسومات المسربة لمشروع جهاز (سيستيم 50) وهو الاسم الرمزي لجهاز نينتندو الجديد إمكانية وضع الجهاز مقارباً لشاشة عرض إضافة إلى استخدامات الأذرع اللاسلكية قياسياً في الريفولوشن.
هذا وستعرض نينتندو جهازها الجديد (ريوفولنش) للجمهور للمرة الأولى في معرض التسلية الإلكترونية خلال شهر مايو 2005 في لوس أنجلوس.

..... الرجوع .....

العنكبوتية
الاتصالات
الالعاب
الامن الرقمي
دليل البرامج
اخبار تقنية
تجارة الالكترونية
جديد التقنية
حوار العدد
قواعد البيانات
معارض
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved