الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 12th September,2004 العدد : 86

الأحد 27 ,رجب 1425

انطلاق فعاليات المعرض الدولي التاسع عشر للكمبيوتر في جدة
* واس:
تبدأ اليوم الأحد 12 9 2004 فعاليات المعرض الدولي التاسع عشر للكمبيوتر والإنترنت والأجهزة والبرمجيات والشبكات وتجهيزات المكاتب والإكسسوارات واتصالات الأعمال والهواتف الجوالة (كومتيل) وذلك بمركز معارض جدة الدولي للمعارض.
ويشارك في المعرض الذي تنظمه شركة الحارثي للمعارض المحدودة 120 شركة دولية ومحلية، ويستمر المعرض حتى الثاني من شهر شعبان القادم. ويضم المعرض ثلاثة أقسام وهى القسم التجاري والمخصص لعقد الصفقات بين رجال الأعمال وقسم مخصص للجمهور العام وقسم للسيدات والطالبات.
وتشارك جامعة الملك عبد العزيز بجدة في المعرض بتنظيم ثلاث محاضرات منها محاضرة عن الجامعة الإلكترونية ويلقيها الدكتور طارق فواد حمدي من مركز تقنية المعلومات بالجامعة ومحاضرة عن تقنية البرمجة على الإنترنت ويلقيها الدكتور حسين البرهمتوشي من كلية العلوم بالجامعة ومحاضرة حول التجارة الإلكترونية يلقيها الدكتور فهد بن يوسف العيتاني من كلية الاقتصاد والإدارة.
ويعمل المعرض يوميا من الساعة الخامسة والنصف وحتى العاشرة والنصف ليلا ولمدة خمسة أيام، يذكر أن معرض كومتيل انطلق منذ أكثر من عقد كسوق للكمبيوتر والاتصالات وحقق إقبالا من الجمهور تجاوز عدد زواره العام الماضي 80 ألف زائر.
ومن المنتظر أن يحقق المعرض هذا العام الكثير من الصفقات نتيجة تزامن المعرض مع العودة إلى المدارس وللطلب المتزايد على هذا القطاع المهم ولدخول شركات دولية في المملكة كمستثمرين في قطاعات الحاسبات والهواتف الجوالة.

..... الرجوع .....

العنكبوتية
الاتصالات
الالعاب
الامن الرقمي
دليل البرامج
اخبار تقنية
تجارة الالكترونية
جديد التقنية
حوار العدد
قواعد البيانات
معارض
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved