الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 12th October,2003 العدد : 42

الأحد 16 ,شعبان 1424

أخبار سريعة
* بالتعاون مع دافيد فيلم بدات كونامي بشكل رسمي الإعداد لمشروع فيلم لعبة الرعب سايلنت هيل، المشروع سينتج لدى الطاقم نفسه الذي يعمل على أفلام ريزدنت ايفل. لم تحدد كونامي ميزانية الفيلم حتى الآن ولكن المشروع سيحصل على التقليل من التكلفة، حيث ستشرف كونامي على صنع وإنتاج المؤثرات البصرية بتقنية الكمبيوتر جرافيكس للفيلم، والعرض بعد عامين من الآن.
*بالتوازي مع فيلم سايلنت هيل لم تكن أشهر لعبة على الإطلاق غائبة ففيلم لعبة التسلل «ميتل جير سوليد» أيضا قيد التحضير بشكل سري، ومصمم اللعبة هيدوكوجيما بنفسه سيشرف على قصة الفيلم وقد يشرف على الإخراج. حيث تؤكد التقارير أن المصمم الياباني اشترط إشرافا مباشرا قبل إنتاج فيلم من لعبته الشهيرة، وتكلفة الفيلم قد تتجاوز الـ60 مليون دولار أمريكي ببساطة.
* اتفقت شركة وارنر بروس للإنتاج السينمائي مع تي اتش كيو لتطوير لعبة من فيلم وورنر بروس القادم «بولار اكسبريس» واللعبة يتوقع أن تصدر في نهاية العام 2004، وبهذا تتمكن تي اتش كيو من كسر طوق شركة اتاريانفوجرامز التي احتكرت جميع رخص الأفلام المهمة من شركة وارنر بروس وعلى رأسها الماتركس وسوبرمان، ونأمل فعلا في تغيير كبير للشركات الصانعة لألعاب الأفلام.
*لا توجد أي خطط في نينتندو لإنتاج مسلسلات كرتونية مستوحاة من سلسلة ألعاب ماريو او زيلدا، نينتندو أعلنت عن إنتاج مسلسل كرتوني جديد من حلقات قصيرة مستوحى من سلسلة «أف زيرو» ولكنها لن تقدم المزيد. وستستمر نينتندو في التركيز على مسلسل الرسوم المتحركة الفائق الشعبية «بوكيمون» بالإضافة إلى إنتاج أفلام جديدة منه في السنوات القادمة.
*أخيرا قدمت نامكو لعبة تكن المغامرة، اللعبة حملت اسم أهم شخصية نسائية في اللعبة «نينا» وهذه اللعبة من فئة ألعاب قتال الشوارع وستصدر كالعادة حصريا على البلاي ستيشن الثاني. نينا قد تقدم مجموعة وافرة من شخصيات سلسلة تكن الأصلية كضيوف شرف في اللعبة التي انتقلت قصتها إلى خارج نطاق عائلة ميشيما وصراعهم الذي لن ينتهي، موعد إصدار اللعب في يناير المقبل.
* شركة تويوتا ونيسان بالإضافة إلى مجموعة فولكس فاغن الألمانية ستقدمان النماذج الأولية من أهم سياراتهم القادمة حصريا في لعبة غران توريزمو الرابعة، التقارير تشير إلى ظهور النيسان سكاي لاين الجديدة والتويوتا سوبرا بالإضافة إلى بعض السيارات الاختبارية الأخرى. وسيصل عدد السيارات النهائي في اللعبة إلى أكثر من 1000 سيارة وستصدر النسخة اليابانية من اللعبة في ديسمبر من هذا العام، والنسخة الأمريكية في 2004م.

..... الرجوع .....

العنكبوتية
دنيا الاتصالات
وادي السليكون
الالعاب
الركن التقني
الامن الرقمي
تعليم نت
بورة ساخنة
قضية تقنية
دليل البرامج
اقتصاد الكتروني
اطفال كوم
نساء كوم
امال . كوم
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved