الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 12th November,2006 العدد : 186

الأحد 21 ,شوال 1427

المزودة بمحولات (ديميترا) المُدمجة
موتورولا تُزوّد الأسواق النامية بقوة شبكات (تترا)
تطرح موتورولا محوِّلات ديميترا Dimetrar المُدمجة والمبنية على بروتوكول الإنترنت، وهي محوِّلات ذات تدرجية عالية، ومزايا غنية وفائقة، وهي مبنية على بروتوكول الإنترنت وذلك لعملاء الشبكات الخاصة (تترا) TETRA. وتجمع المحوِّلات الجديدة الفاعلية العالية لهيكلية ديميترا الموثوقة والمجربة والمبنية على بروتوكول الإنترنت من موتورولا في حلول مُدمجة.
وتُمثل محوِّلات ديميترا المُدمجة والمبنية على بروتوكول الإنترنت حلولاً تدرجية فائقة، حيث توفر لعملاء موتورولا خيار تنفيذها بطريقة متدرجة وذلك لدعم خططهم بعيدة الأمد والقائمة على زياد أعداد المستخدمين وتوافر الميزانية اللازمة لذلك. ويمكن للعملاء أن ينطلقوا في البداية من أنظمة صوتية أساسية، فيما يمكنهم لاحقاً أن يضيفوا المزايا التي تناسب احتياجاتهم المتنامية.
ومن الخدمات الاختيارية التي تتيحها هذه الحلول الفائقة الخدمات الهاتفية، وخدمات البيانات، بما في ذلك تقنية MSPD التي تمكن من نقل البيانات بسرعة تصل إلى 28.8 كيلوبت في الثانية ومن ثم إيصال خدمة صوتية وخدمة بيانات مُدمجة حقيقية. كما يمكن تعزيز المزايا الأمنية من خلال إضافة حلول تشفير واجهة التطبيقات وحلول التشفير من النهاية إلى النهاية من موتورولا.
هذا وتتوفر محوِّلات ديميترا المُدمجة والمبنية على بروتوكول الإنترنت في هيكلية أحادية لا يتجاوز طولها 1.5 متراً. وتمتاز هذه المحوِّلات بسهولة نقلها، وتنفذيها، وتشغيلها، وهي حلول مثالية لتلبية الطلب المتزايد على شبكات (تترا) المُجربة والموثوقة من قبل الشبكات اللاسلكية الخاصة الصغيرة والمتوسطة. ومن أهمِّ العملاء الذين يمكنهم الاستفادة من هذه الحلول المُدمجة الهيئات البلدية وشركات السلامة العامة والشركات الصناعية والتجارية التي تتطلب حلول اتصالات لاسلكية مُدمجة. كما تمتاز محوِّلات ديميترا المُدمجة والمبنية على بروتوكول الإنترنت بالمرونة العالية ما يجعلها مثالية عند الحاجة إلى نشرها بسرعة في حالات الطوارئ والمهام ذات الأهمية الحاسمة.
وفي هذا الصدد، قال فارس حبابة، المسؤول عن مجموعة منتجات (تترا) العالمية في موتورولا: (إن شبكات (تترا) المدعومة بحلول ديميترا المبنية على تقنية الإنترنت مطبقة في كافة أنحاء العالم، حيث توفر الاتصالات ذات الأهمية الحاسمة لهيئات السلامة العامة والشركات والمؤسسات على حد سواء. وإن محوِّلات ديميترا الجديدة والمُدمجة والمبنية على بروتوكول الإنترنت التي أطلقتها موتورولا مؤخراً توفر الفعالية والموثوقية العالية والمجربة لحلول (تترا) من موتورولا في الأسواق الجديدة).
ويشار هنا إلى أن محطات تترا الأساسية MTS2 وMTS4 من موتورولا تعد مكملة للجيل الجديد من محوِّلات تترا، وهي الحلول الجديدة من موتورولا لكافة شبكات تترا المدعومة بحلول ديميترا وهي متوافرة في مجموعة واسعة من حزم الترددات لتناسب احتياجات الأسواق الحالية والناشئة على حد سواء.
وتنضم محوِّلات ديميترا المُدمجة والمبنية على بروتوكول الإنترنت إلى مجموعة موتورولا الشاملة والمتكاملة من حلول (تترا)، بما في ذلك كونسول الإرسال MCC7500 المبني على بروتوكول الإنترنت ومجموعة معدات تترا الشاملة من موتورولا التي تشمل أول أجهزة مُساعدات رقمية شخصية تعمل على شبكة (تترا)، وجهاز الإرسال والاستقبال المحمول باليد MTP850 المتوافق مع شبكة (تترا). وتأتي هذه الحلول الجديدة أيضاً مكملة لجهاز MTM800 النقال، وجهاز MTH800 المحمول الذي يحتل مكانة الصدارة عالمياً في مجال أجهزة (تترا).

..... الرجوع .....

العنكبوتية
اتصالات
وادي السليكون
قضية تقنية
دليل البرامج
جديد التقنية
حوار العدد
برمجة
منوعات
سوق الانترنت
حاسبات
أخبار تقنية
تقرير
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved