الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 12th December,2004 العدد : 97

الأحد 30 ,شوال 1425

طرفيات: هاتف فاينل فانتسي7 المحمول من باناسونيك

بالتعاون مع شركة سكويرإينكس أنتجت باناسونيك كبرى صناع الإلكترونيات اليابانية، جهاز هاتف من الفئة فوما 900 المخصصة للسوق اليابانية، والهاتف يحمل اسم (فاينل فانتسي7 ادفينت تشالدرين بي 900 آي في).
هاتف Foma FFVII AC P900iV يعد نسخة خاصة جداً من هواتف فوما بي 900 آي التي تنتجها باناسونيك، هذا الهاتف يحمل ذات التصميم والألوان التي تظهر في الهواتف التي سيستخدمها أبطال فيلم الرسوم الكمبيوترية (فاينل فانتسي7 ادفينت تشالدرين) والنسخة المقدمة هي التي يستخدمها بطل الفيلم كلاود.
وتمتاز النسخة الخاصة بفاينل فانتسي من الهاتف المحمول إضافة إلى التصميم الخيالي وشعار فاينل فانتسي7 بخيار التحدث إلى شخصيات فاينل فانتسي7، حيث يمكن كتابة رسائل قصيرة للشخصيات التي تظهر على الشاشة ثم الحصول على إجابات صوتية مختلفة، بل حتى ردود أفعال كالغضب والسرور وطلب الصداقة، خلفيات ونغمات مستوحاة من موسيقى الفيلم واللعبة، هذا إضافة إلى إمكانية تحميل لعبة (فاينل فانتسي7 قبل الكارثة) المخصصة للهواتف المحمولة من فئة فوما.
هاتف فاينل فانتسي 7 فوما 900 آي في هاتف متطور من الجيل الثالث، يتميز بخدمات بلوتوث، كاميرا تصوير فائقة 2.0 ميغا بكسل مع نظام سموث موفي للإخراج ومنتجة الأفلام المصورة، إضافة إلى مخرج فيديو للصوت والصورة AV out للشاشات التلفزيون، إضافة إلى هيكل خيالي.

..... الرجوع .....

الاتصالات
ستلايت
وادي السليكون
هاي تك
الالعاب
الركن التقني
الامن الرقمي
تعليم نت
بورة ساخنة
قضية تقنية
دليل البرامج
اخبار تقنية
تجارة الالكترونية
جديد التقنية
الحكومة الالكترونية
معارض
منوعات
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved