الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 12th December,2004 العدد : 97

الأحد 30 ,شوال 1425

ميكيو تانساكو كاي... جرافيكس فائق التطور
إلى جانب لعبتي (زيرو اور) و(ميتل جير اسيد) تعتبر هذه اللعبة واحدة من أهم واضخم الألعاب المنتظرة على جهاز البلاي ستيشن بورتيبل، و(ميكيو تانساكو كاي) يمكن اعتبارها للبي إس بي مثل (هيلو) للاكس بوكس أو (هاف لايف 2 ) للبي سي، إلا أنها تبقى لعبة الرماية للشخص الأول الأكثر تطوراً على البي إس بي ميكيو تانساكو كاي (Meikyu Tansaku Kei) من تطوير (كونامي) الشركة المهتمة كثيراً بجهاز بي إس بي لسوني.
وتعتمد اللعبة على انظمة الجرافيكس الخاصة بالجهاز (كالنوربز)، لذا فقد كانت اللعبة الأجمل بصرياً بين ألعاب الجهاز بعد لعبة (فايتنغ سبيريت) القتالية و(غراند توريزمو 4 موبايل) الخلابة.
وتتميز (تانساكو كاي) بجرافيكس فائق التطور مع مؤثرات بصرية طليعية كالدخان وآثار الطلقات والشفافية وإمكانية تقديم عدد كبير من الاعداء على الشاشة دفعة واحدة، اضافة الى نظام ذكاء اصطناعي غاية في التطور تتحدث عن كونامي، لتكون هذه اللعبة على ما يبدو الأكثر تطوراً بين كافة العاب الاجهزة المحمولة على ما يبدو.
كونامي لم تضع هذه اللعبة ضمن الالعاب المرشحة للدفعة الاولى على جهاز بلاي ستيشن بورتيبل، لذا فمن المرجح ان تظهر في الربع الاول من 2005 م حيث يبدو ان (ميتل جير اسيد) ستكون أولى العاب كونامي للجهاز الجديد، لكن تبقى هذه اللعبة حتى الآن الوحيدة لعشاق الالعاب الشبيهة بدووم المعلنة على البي إس بي.

..... الرجوع .....

الاتصالات
ستلايت
وادي السليكون
هاي تك
الالعاب
الركن التقني
الامن الرقمي
تعليم نت
بورة ساخنة
قضية تقنية
دليل البرامج
اخبار تقنية
تجارة الالكترونية
جديد التقنية
الحكومة الالكترونية
معارض
منوعات
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved