الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 12th December,2004 العدد : 97

الأحد 30 ,شوال 1425

امرأة تشيلية تفوز بلقب ملكة جمال الديجيتال(الصور الرقمية)

فوجئ العديد من هواة الإنترنت بفوز فتاة مستوحاة من الواقع بلقب ملكة جمال الديجيتال (الصور الرقمية) بعد منافسة حامية الوطيس مع اثنتين أخريين عبارة عن فتاة رقمية تشبه فتيات روما القديمة وفتاة أخرى.
وقال فرانز سيرامي القائم على تنظيم مسابقة (ملكة جمال العالم لفتيات الديجيتال) أن نماذج فتيات الديجيتال القريبة من الواقع ليست ضد الواقع بل هي تجسيد مختلف للواقع. وبموجب قواعد المسابقة يتعين على كل متسابق تقديم صور رائعة عالية الدقة لفتاته المصممة مرفقا بها تاريخ ميلادها ومقاييس الجسم من اجل تقديم بطلة للعبة من ألعاب الفيديو تنافس البطلة الشهيرة لارا كروفت.
وانتهى التفكير بالشيلي رودولفو بيريز ايالا الى ان ذهنه مهما تفتق عن جمال فلن يبدع اروع من جمال زوجته كاتي كواليتشكو. فاستعان بالفنان فلافيو بارا لابداع نموذج رقمي لزوجته على الكمبيوتر. وتحولت كواليتشكو الممثلة التي تقوم بدور في أحد المسلسلات الشهيرة في امريكا اللاتينية الى الشخصية الرقمية كاتيكو لتتوج ملكة جمال فتيات الديجيتال من قبل 17 ألف صوت اختاروها على الانترنت.
وقالت كواليتشكو (40 عاما) لرويترز: كم أنا سعيدة لفوز كاتيكو. اعتقد أن جمالها في بساطتها. ولم تبد كواليتشكو خوفا من أن تحل شبيهتها الثلاثية الابعاد والمستنسخة رقميا محلها في السينما أو المسرح. لكنها أعربت عن أملها في أن تصبح بمثابة سفيرة للجمال والإبداع التشيلي.

..... الرجوع .....

الاتصالات
ستلايت
وادي السليكون
هاي تك
الالعاب
الركن التقني
الامن الرقمي
تعليم نت
بورة ساخنة
قضية تقنية
دليل البرامج
اخبار تقنية
تجارة الالكترونية
جديد التقنية
الحكومة الالكترونية
معارض
منوعات
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved