الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 13th February,2005 العدد : 102

الأحد 4 ,محرم 1426

طابعات الليزر الملونة توفر نتائج طباعة عالية الجودة

طرحت (إبسون)، الشركة المتخصصة في قطاع الطباعة والتصوير الرقمي، مؤخراً مجموعة متطورة جديدة من طابعات الليزر الملونة (آكوليزر سي 3000) (AcuLaser C3000) .. وتوفر هذه المنتجات نتائج طباعة عالية الجودة ، وتضمن طابعات الليزر الملونة الجديدة الحصول على نتائج متقدمة عند طباعة الشعارات والنشرات الإعلانية والرسوم البيانية والصور الملونة.
وتبلغ سرعة هذه الطابعات 24 صفحة في الدقيقة لجهة الطباعة الملونة أو أحادية اللون على حد سواء. وتندرج طابعات (آكوليزر سي 3000) ضمن الفئة المتوسطة من حلول الطباعة ، وتتبنى أجهزة (آكوليزر سي 3000) تقنية (إيه. أس. آي. سي) (ASIC) ، وتسمح هذه التقنية للطابعة بالتعرف على الصور والنصوص والرسوم الخطية ، وهو ما يساهم في الإرتقاء بجودة المطبوعات.
علاوة على ذلك ، تزود هذه الطابعات المستخدمين بنتائج دقيقة التفاصيل من خلال تقنية (إبسون آكوليزر كولور 2400 آر.آي.تي) (EPSON AcuLaser Color 2400 RIT) ومطبوعات واضحة الألوان عبر الاعتماد على أحبار (آكو برايت) (AcuBrite) ،وتشتمل هذه الأحبار على جسيمات لونية أصغر للحصول على مستندات دقيقة وألوان طبيعية حية وصور ذات جودة عالية.
وتتيح طابعات (آكوليزر سي 3000) فرصة الطباعة على وجهي الورق حتى المقاس (إيه 4) (A4) ، وذلك بواسطة وحدة طباعة مزدوجة متضمنة كمكون قياسي ضمن هذه الأجهزة ، وتدعم طابعات الليزر الملونة الجديدة مختلف وسائط الطباعة التي تتنوع من ورق الطباعة القياسي حتى البطاقات زنة 216 جرام م2 ، وتبلغ سعة الملقم الخاص بهذه الأجهزة 600 صفحة في الطراز القياسي مع إمكانية زيادة سعتها لتصل إلى 1600 صفحة.

..... الرجوع .....

العنكبوتية
الاتصالات
وادي السليكون
الالعاب
الركن التقني
الامن الرقمي
تعليم نت
قضية تقنية
دليل البرامج
اقتصاد الكتروني
اخبار تقنية
جديد التقنية
معارض
منوعات
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved