الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 13th February,2005 العدد : 102

الأحد 4 ,محرم 1426

الإعلان عن موديلات سلسلة هواتف سامسونج النقالة لعام 2005
* إعداد: أميمة كامل

تم مؤخراً الكشف عن سلسلة من اجهزة الهواتف المتنقلة الجديدة التي قامت شركة سامسونج الكورية المصنعة للاكترونيات بتصنيعها وذلك في تقرير صادر عن شركة نومورا سيكوريتيس.
جدير بالذكر أن الاثني عشر نوعاً الجديدة للهواتف النقالة التي ظهرت في التقرير سلسلة موجهة تستهدف السوق المتوسط والراقي للهواتف المتنقلة. كما ان سلسلة الهواتف المتنقلة الجديدة لعام 2005 ظهرت أيضا في بعض مواقع الهواتف المتنقلة على شبكة الإنترنت.
كما تشمل السلسلة موديلات الهواتف (المحاربة) و(المنزلقة)، التي تحتوي على عدة أنظمة تشغيل مختلفة تشمل الهواتف الذكية من إنتاج شركة مايكروسوفت ونظام شركة (سمبيان بي ال سي).
وهناك عدد من هواتف الجيل الثالث التي تدعم خدمات الضغط للتحدث pushtotalk وهاتف خاص بالسوق الأمريكية يستهدف شبكات الجيل الثالث التي يطلق عليها EDGE.
ويوجد جهاز يطلق عليه Thor وهو مصمم لمنافسة مشغل الموسيقى الرقمي iPod من إنتاج شركة ابل للكمبيوتر. وسوف يعتمد الهاتف على نظام مايكروسوفت للتشغيل مما يعني أننا سوف نشاهد منافسة بين نظام مايكروسوفت ويندوز ميديا وأبل في مجال الهواتف النقالة.وفي هذا الخصوص قال محلل (نومورا سيكورتيس) ريتشارد ويندسور: إن سلسلة الهواتف النقالة التي كشفت عنها سامسونج تتميز بنقص في الهواتف النقالة الموجهة إلى المستوى المنخفض.

..... الرجوع .....

العنكبوتية
الاتصالات
وادي السليكون
الالعاب
الركن التقني
الامن الرقمي
تعليم نت
قضية تقنية
دليل البرامج
اقتصاد الكتروني
اخبار تقنية
جديد التقنية
معارض
منوعات
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved