الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 13th February,2005 العدد : 102

الأحد 4 ,محرم 1426

(كونستانتين).. لعبة قادمة تتناول مغامرات محقق خاص

سيتم إصدار هذه اللعبة مع بدء عرض الفيلم للنجم كيانو ريفز في20 فبراير المقبل، والفيلم مع اللعبة يرتكزان على القصص المصورة لشركة دي سي كوميكس وفيرتيجو هيلبلايزر المتخصصة في القصص المصورة للأبطال الخرافيين ومنها سلسلة الرجل الوطواط (باتمان).
تحكي اللعبة عن جون كونستانتين (كيانو ريفز) وهو محقق خاص يتعرض لحادث مميت ينجو منه ولكنه يكتشف انه اصبح يملك قوى خارقة للعادة وبمساعدة هذه القوة الخارقة يبدأ في التحقيق في الجرائم التي تتدخل فيها الاشباح وبمساعدة الشرطية انجيلا دودسون (راشيل وايسز) يبدأ البحث عن شقيقتها التي اختطفتها مجموعة من الاشباح.
تستند اللعبة الى أحداث ومواقع الفيلم كلياً وتستفيد من مشاهد الفيلم ايضاً، اللعبة ستتيح لك اللعب في مراحل ثلاثية الأبعاد طبق الأصل لتلك التي ستظهر في الفيلم، وستتمكن من استخدام الطاقات الذهنية الخارقة لجون كونستانتين للقتال ضد الأشباح وأسلحة انجيلا النارية للقتال ضد الزومبي.
رغم ارتكازها على فيلم إلا ان اللعبة تبدو قريبة من مفهوم لعبة (باين كيلير) كثيراً لذا فقد تجد الكثير من الاهتمام من عشاق ألعاب الرعب والرماية لكنها ستكون أساسية لعشاق النجم كيانو ريفز ومن سيعجبهم الفيلم بعد مشاهدته.

..... الرجوع .....

العنكبوتية
الاتصالات
وادي السليكون
الالعاب
الركن التقني
الامن الرقمي
تعليم نت
قضية تقنية
دليل البرامج
اقتصاد الكتروني
اخبار تقنية
جديد التقنية
معارض
منوعات
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved