الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 13th February,2005 العدد : 102

الأحد 4 ,محرم 1426

(أدوبي) تدشن الإصدار الجديد من برنامج (أكروبات 7.0)
أعلنت (أدوبي) الشركة العاملة في مجال توفير برامج النشر عن إطلاق الإصدار الجديد من برنامج (أدوبي أكروبات 7.0) (Adobe Acrobat 7.0)، ويضم هذا البرنامج حزمة من التطبيقات المكتبية التي تتيح للمستخدمين ضمن مختلف بيئات العمل إدارة مجموعة واسعة من العمليات اليومية المهمة.
ويعتبر برنامج (أكروبات 7.0) آخر تحديث قامت به (أدوبي) ل(منصة أدوبي للوثائق الذكية) (Adobe Intelligent Document Platform).
ويسمح البرنامج للمستخدمين بإمكانية مكاملة المستندات من مصادر معلوماتية متعددة وإنشاء مجموعة من الصيغ الذكية، بالإضافة إلى العمل على إنجاز المشاريع داخل وخارج جدران الحماية إلى جانب العديد من الوظائف المتقدمة الأخرى.
ويمثل برنامج (أكروبات) وصيغ ملفات (بي.دي.أف) (PDF) اختياراً مناسباً لكافة فرق العمل العاملة ضمن مشروع معين، حيث إنه يوفر العديد من الخصائص المتطورة التي تتيح سهولة عملية تبادل الوثائق والبيانات.
وبات بإمكان العملاء والشركاء والموظفين إجراء تعديلات على المحتوى الخاص بالمستندات بصورة إلكترونية دون الحاجة لشراء برامج متخصصة مثل تطبيقات التصاميم الإلكترونية (كاد) (CAD). كما يعتبر الوصول السريع لحزمة واسعة من المعلومات عن طريق أنظمة معالجة المستندات التقنية والخرائط المفصلة لأنظمة تحديد المواقع أحد المحاور الأساسية لتعزيز مدى كفاءة الاستجابة لجميع أسئلة واستفسارات العملاء. ويساهم برنامج (أكروبات 7.0) في إتاحة المجال لكافة مؤسسات الأعمال للارتقاء بقائمة الخدمات المقدمة لعملائهم، وتساعد مستويات الأداء العالية للتطبيقات المعلوماتية جميع العاملين في مؤسسات الأعمال على تسريع عملية الوصول إلى البيانات الخاصة بعملائهم.
كما يدعم البرنامج الخصائص المتقدمة لصيغ ملفات (بي.دي.أف)، الأمر الذي يوفر إمكانية الوصول إلى البيانات المهمة المخبأة.
وتوفر حزمة برنامج (أكروبات 7.0) مجموعة كبيرة من الوظائف المتقدمة لتلبية الاحتياجات المتنوعة لمؤسسات الأعمال وتعزيز تدفق العمليات، ويعد (أكروبات 7.0) (Acrobat 7.0 Professional) أداةً ملائمة للتحكم بالوثائق الهندسية والتصاميم لكافة فرق العمل من التقنيين والمصممين والذين يعتمدون في عملهم على برامج متخصصة يأتي من ضمنها تطبيقات (كاد) وحلول النشر الإلكتروني مثل (حزمة أدوبي للإبتكار) (Adobe Creative Suite).
كما يعتبر الإصدار القياسي من برنامج (أكروبات 7.0) (Acrobat 7.0 Standard) حلاً مثالياً لكافة المتخصصين في قطاعات الأعمال من مختلف الأحجام والذين يتطلعون للحصول على برامج فعالة لإدارة المحتوى المعلوماتي مثل البريد الإلكتروني وصفحات الويب وملفات التطبيقات اليومية.
وتساهم هذه البرامج المتطورة في تحقيق وفورات ملحوظة في الوقت والنفقات.
ويسمح برنامج (أكروبات إليمنتس) (Acrobat Elements) المرخص لمؤسسات الأعمال إنشاء صيغ ملفات (أدوبي بي.دي.أف) باستخدام كافة التطبيقات المعلوماتية المكتبية وبصورة مؤمنة.
كما أعلنت (أدوبي) أيضاً عن إطلاقها لبرنامج (أدوبي ريدر 7.0) (Adobe Reader 7.0) والذي يشتمل على نسخة بيتا(beta version) لنظام التشغيل (لينيكس)(Linux).
ويتمكن برنامج (أدوبي ريدر 7.0) من تصفح وطباعة صيغ ملفات (أدوبي.بي.دي.أف) بكفاءة، كما يوفر العديد من الخصائص المتطورة الأخرى.

..... الرجوع .....

العنكبوتية
الاتصالات
وادي السليكون
الالعاب
الركن التقني
الامن الرقمي
تعليم نت
قضية تقنية
دليل البرامج
اقتصاد الكتروني
اخبار تقنية
جديد التقنية
معارض
منوعات
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved