الاقتصادية المعقب الالكتروني التعليمية نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 13th March,2005 العدد : 106

الأحد 3 ,صفر 1426

(يو. إس. آر 8200) يعتمد خاصية تصفية محتوى الويب التي تتيح أعلى درجات الحماية

أعلنت(يو. إس. روبوتيكس) (U.S. Robotics)، الشركة العاملة في مجال توفير أنظمة الاتصال عبر شبكة الإنترنت، مؤخراً عن تطوير وظائف الأجهزة المتطورة (يو. إس. آر 8200 ) (USR 8200) الخاصة بجدران الحماية المعلوماتية(Firewall) والشبكات الافتراضية الخاصة (VPN) ووحدات التخزين المركزية على الشبكة (NAS)، وذلك من خلال اعتماد خاصية تصفية محتوى الويب.
وتوفر هذه الخاصية المبتكرة حزمة متكاملة من الأدوات التي تتميز بمرونة استخدامها بهدف توفير أعلى درجات الحماية لقطاع مؤسسات الأعمال والمستخدمين المنزليين ضد مختلف التهديدات المعلوماتية المتزايدة على شبكة الإنترنت.
ويمكن الاستفادة من هذه الخاصية المتطورة للوصول إلى علامة ترقية البرمجيات الثابتة(Firmware Upgrade) الموجودة على لوحة أدوات إدارة الوظائف المبسطة لأجهزة(يو. إس. آر 8200) عبر شبكة الإنترنت.
وتتيح المنتجات متعددة الوظائف(يو. إس. آر 8200) الخاصة بجدران الحماية المعلوماتية والشبكات الافتراضية الخاصة ووحدات التخزين المركزية على الشبكة تأمين الأنظمة المعلوماتية والبيانات المهمة ضد محاولات الاختراقات المعلوماتية.
وتعتبر عملية المكاملة بين برامج تصفية محتوى الويب التي نوفرها وأجهزة (يو. إس. آر 8200) حلاً مناسباً للشبكات المعتمدة.
وتساهم أدوات تصفية محتوى الويب الإضافية والتي تتضمن 40 فئة من المرشحات، بالإضافة إلى خصائص التأمين المتقدمة المتاحة حالياً في أجهزة(يو. إس. آر 8200) في توفير أقصى درجات الحماية للشبكات. كما تم تطوير جهاز(يو. إس. آر 8200) في وقتٍ سابق من خلال تزويده بوحدة خادمة للقيام بالعمليات الطباعية عبر منافذ وحدة الناقل التسلسلي المعياري لجدران الحماية(USB 2.0).
وتتضمن هذه المنتجات المتطورة خصائص وحدة التوصيل(فاير واير) (FireWire) ومنافذ وحدة الناقل التسلسلي المعياري(USB Ports) والوحدة الخادمة المدمجة(إف. تي. بي) (FTP Server) وإمكانات مزود الملفات (File Server)، مما يتيح للمستخدمين توصيل محركات تخزين خارجية للحصول على قدرات تخزينية شبكية إضافية.
وفضلاً عن ذلك، يمكن استخدام منافذ وحدة الناقل التسلسلي المعياري لتحويل أي طابعة إلى طابعة شبكية، ومع إضافة أيٍ من منافذ وحدة الناقل التسلسلي المعياري(USB 2. 0) بنطاق 120 جيجا بايت أو 250 جيجا بايت ومحركات التخزين(فاير واير)(FireWire Storage Drives) من(يو. إس. روبوتيكس).

..... الرجوع .....

الاتصالات
وادي السليكون
هاي تك
الالعاب
الركن التقني
الامن الرقمي
قضية تقنية
دليل البرامج
اخبار تقنية
جديد التقنية
دكتور .كوم
الحكومة الالكترونية
قواعد البيانات
معارض
منوعات
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved