الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 13th March,2005 العدد : 106

الأحد 3 ,صفر 1426

أخبار سريعة
* منذ إصداره في أمريكا وحتى العاشر من ديسمبر السابق تم بيع نحو نصف مليون جهاز نينتندو ديوال سكرين ليكون بذلك أفضل إصدارات شركة نينتندو منذ أدار الغيمكيوب في أوروبا عام 2002 م.
* نامكو قررت توسعة أعمال قطاع الهواتف المحمولة لديها، حيث عين بيرمش تشاوان كرئيس لفرع الهواتف المحمولة في الشركة، الفرع الجديد لنامكو ستقتصر أعماله حالياً على تطوير العاب للهواتف النقالة بالتعاون مع شركة دوكومو اليابانية.
* نسخة الكمبيوتر الشخصي ستكون متطابقة مع نسخ الاكس بوكس والاركيد لكنها ستحتوي على خيار للعب الثنائي وبعض المراحل الجديدة.
* شركة اس سي أي انتراكتف المشهورة بسلسلة العاب (كونفيلكت) أشارت الى وضعها خطة للدخول إلى منافسات التطوير على جهازي الاكس بوكس 2 والبلاي ستيشن 3 إضافة إلى خطة لرفع المبيعات الأوروبية بزيادة التركيز على الاكس بوكس والبلاي ستيشن 2.
* لوكاس فيلم الشركة المنتجة لأفلام حرب النجوم وقعت مع شركة تي اتش كيو لصنع ألعاب الهواتف المحمولة من فيلم الرواية الثالثة لحرب النجوم، ومن المتوقع أن تصدر الألعاب قبل فترة وجيزة من عرض الفيلم العام القادم وستوضع ألعاب الهواتف المحمولة في خطة إصدار مرافقة لألعاب حرب النجوم الجديدة من لوكاس آرتس.
* أطلقت مجموعة مطاعم ماكدونالد وشركة سيجا حملة دعائية تلفزيونية جديدة لوجبات ماكدونالد تبرز شخصية سونيك وتشير إلى تقديم ماكدونالد هدية عبارة عن جهاز ألعاب محمول بسيط يقدم لعبة إليكترونية من سونيك القنفذ يقدم مجاناً مع وجبات ماكدونالد في أمريكا.
* يبدو أن مبيعات الجيزموندو أفضل مما توقع البعض، حيث تجاوزت مبيعات الجهاز البريطاني في المملكة المتحدة 560 ألف وحدة مباعة منذ إصداره، وهو ما يجعله الجهاز البريطاني الأكثر مبيعات منذ إصدار التايجر دوت كوم قبل نحو 9 سنوات.

..... الرجوع .....

الاتصالات
وادي السليكون
هاي تك
الالعاب
الركن التقني
الامن الرقمي
قضية تقنية
دليل البرامج
اخبار تقنية
جديد التقنية
دكتور .كوم
الحكومة الالكترونية
قواعد البيانات
معارض
منوعات
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved