Telecom & Digital World Magazine Sunday13/05/2007 G Issue 207
أخبارهم
الأحد 26 ,ربيع الثاني 1428   العدد  207
 

كشفت دراسة بحثيّة أجريت مؤخراً أن نصف الشركات الصغيرة والمتوسطة تقريباً في المملكة العربية السعودية وفي دولة الإمارات العربية المتحدة تخسر فرص عمل جديدة بسبب عدم استثمارها في الطباعة الملونة.

وفي هذا الإطار صرّح عمرو حسن، المدير العام لمجموعة الطباعة والتصوير الرقمي في (إتش بي) الشرق الأوسط قائلاً: (لاحظنا خلال السنوات الماضية أن الطباعة الملونة هي أحد أكثر القطاعات نمواً، ولقد بهرتنا ...>>>...

أعلنت شركة نوكيا مؤخراً أن (نوكيا سيمنز نتوركس) قد بدأت عملياتها في الأول من أبريل الماضي، لتستحوذ في ذلك على مكانة متقدمة في سوق البنية التحتية للاتصالات ولتصبح على أتم استعداد لتقديم المساعدة إلى مئات العملاء في جميع أنحاء العالم فيما يتعلق بمواجهة التحديات المتمثلة في ربط خمسة مليارات شخص تعتقد الشركة أنهم سيكونون على (اتصال دائم) بحلول العام 2015م.

وهذه الشركة الجديدة التي تعود ...>>>...

أعلنت شركة (مباشر)، وهي الشركة المتخصصة في توفير الخدمات المالية الإلكترونية في المنطقة والتابعة ل(المجموعة الوطنية للتقنية)، عن توقيعها اتفاقية تعاون مع (سوق فلسطين للأوراق المالية).

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد مؤخراً بين الدكتور حسن أبو لبده، رئيس مجلس إدارة (سوق فلسطين للأوراق المالية) ورئيسها التنفيذي، والمهندس محمد البلاع رئيس مجلس إدارة المجموعة الوطنية للتقنية.

وتأتي هذه الخطوة ضمن ...>>>...

أعلنت (إديوتك الشرق الأوسط) الشركة المتخصصة في توفير الحلول التعليمية التكنولوجية، عن توقيعها اتفاقية شراكة مع (شنايدر إلكتريك)، الشركة المتخصصة في مجال الطاقة والتحكم بها، لتوزيع مجموعة شاملة من حلول التجهيزات التعليمية التي تستهدف شرائح طلاب في القطاعات الهندسية والتقنية.

وتهدف هذه الاتفاقية إلى تعزيز مكانة (إديوتك) في السوق بغية الاستفادة من قطاع التعليم المتنامي في منطقة الخليج ...>>>...

أكّد عمر حجازي، الرئيس التنفيذي في شركة تجاري التي تعتبر سوق التجارة الإلكترونية الأولى في منطقة الشرق الأوسط، أنّ الاقتصادات الناشئة لم تعد بحاجة إلى أن تقارن معاييرها الخاصة بالمشتريات الإلكترونية مع تلك المطبقة في الدول الغربية. وأردف قائلاً إن المشتريات الإلكترونية في المنطقة تشهد نمواً مماثلاً للنمو الذي تشهده العلامات التجارية والمؤسسات العملاقة في الاقتصادات غير الغربية، الأمر الذي ...>>>...

احتفل نظام كونيكشن بانطلاقته خلال معرض جايتكس الرياض وذلك بمناسبة مرور عام على تدشينه للمرة الأولى عالمياً انطلاقاً من السعودية حيث يعتبر من أهم المشاريع السعودية التي تم تصميمها بطموح عالمي لتقديم خدمة جديدة من نوعها في عالم الاتصالات.

ويعتبر كونيكشن الوسيلة الأولى والوحيدة للتواصل عبر رسائل الجوال مع الحفاظ على خصوصية المرسل والمستقبل الأمر الذي يوفر بيئة متميزة لتطبيقات هامة سوف يتم الكشف ...>>>...

أعلنت ( باناسونيك - (Panasonic) الشركة العالمية المتخصّصة في مجال تصنيع الالكترونيات الاستهلاكية والأجهزة المنزلية، في مؤتمر صحفي عقد مُؤخراً عن إطلاقها لأحد عشر طرازاً جديداً من مجموعة كاميراتها الرقمية (لوميكس) في أسواق الشرق الأوسط.

وتشتمل قائمة هذه الطرازات على (دي. أم. سي- تي. زد 3) و(دي. أم. سي- تي. زد 2) و(دي. أم. سي- أف. زد 8) و(دي. أم. سي- أل. زد 7) و(دي. أم. سي- أل. زد 6) ...>>>...

للتواصل : news@al-jazirah.com.sa
 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

صفحات PDF

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة