الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 13th June,2004 العدد : 73

الأحد 25 ,ربيع الثاني 1425

لتفعيل التسويق المشترك لكافة الخدمات في دبي
اللجنة الاستشارية للتسويق والتواصل مع المجتمع تقر إنشاء ست لجان فرعية

في إطار الجهود المكثفة لزيادة التنسيق بين الدوائر الحكومية في إمارة دبي فيما يتعلق بتنسيق برامج الترويج والتسويق للخدمات الإلكترونية التي تقدمها مختلف الدوائر الحكومية في دبي، قررت اللجنة الاستشارية للتسويق والتواصل مع المجتمع إطلاق ست لجان فرعية وذلك لترويج كافة الخدمات والمبادرات الإلكترونية في دبي تحت مظلة حكومة دبي الإلكترونية.
وحضر الاجتماع الذي عقد مؤخراً في مقر حكومة دبي الإلكترونية في أبراج الإمارات والذي ترأسه مروان النقي، مسؤول التسويق والتواصل مع المجتمع القطاع الحكومي في حكومة دبي الإلكترونية ممثلون عن 11 دائرة حكومية في دبي لمناقشة إدارة البرنامج والمشاريع الجديدة الهادفة إلى تعزيز الترويج لخدمات حكومة دبي الإلكترونية وكافة الدوائر الحكومية في دبي.
وشارك في الاجتماع ممثلون عن كل من مؤسسة الموانئ والجمارك والمنطقة الحرة ودائرة العدل ودائرة الصحة والخدمات الطبية وهيئة كهرباء ومياه دبي ومجلس الأعمار وبلدية دبي والقيادة العامة لشرطة دبي وورشة حكومة دبي ودائرة العقارات والكلية الإلكترونية للجودة الشاملة ودائرة الأوقاف والشؤون الإسلامية.
وقد أقرت اللجنة عدداً من النقاط الهادفة إلى تعزيز برنامج التواصل الجماهيري.
وشملت هذه التوصيات تشكيل ست لجان فرعية تختص كل واحدة منها بمهمة معينة وبأهداف محددة. وتعنى اللجنة الأولى بتقديم الاقتراحات لتطوير الخدمات الإلكترونية وتسهيل الإجراءات الحكومية. وأوكل الى اللجنة الثانية مهمة وضع خطة طويلة الأمد لتسويق وترويج الخدمات والمبادرات الإلكترونية وتطبيقها.
وتركز اللجنة الثالثة على القنوات الإلكترونية التي تقدم من خلالها الخدمات الإلكترونية وكيفية تطويرها واقتراح قنوات جديده. وتتخصص اللجنة الرابعة بموضوع المتابعة والتنفيذ للمشاريع والتوصيات ، كما تهتم اللجنة الخامسة بالخدمات العامة في حزم معينة لإتاحة الفرصة أمام العملاء لإنجاز معاملاتهم عبر الإنترنت بأسرع وقت ممكن. وتعنى اللجنة الأخيرة باقتراح خدمات معينة موضوعة وفق احتياجات العملاء واستحداث طرق وضعها قيد التنفيذ.
كما ستعمل اللجنة الاستشارية للتسويق والتواصل مع المجتمع على تكثيف الحملات التسويقية الخاصة بتعزيز الوعي بأهمية التوجه نحو استخدام الخدمات الإلكترونية تنفيذاً لخطة العمل المتمثلة بتوفير70% من الخدمات الحكومية بصورة إلكترونية بحلول العام 2005.

..... الرجوع .....

العنكبوتية
الاتصالات
هاي تك
الالعاب
الركن التقني
الامن الرقمي
تعليم نت
بورة ساخنة
قضية تقنية
دليل البرامج
اطفال كوم
نساء كوم
دكتور .كوم
الحكومة الالكترونية
الرسوم المتحركة
قواعد البيانات
معارض
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved