الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 13th June,2004 العدد : 73

الأحد 25 ,ربيع الثاني 1425

حقائب كومبيوتر محمول للمرأة الأنيقة

شركة كيس كلوزد (Case Closed) شركة تنتج حقائب كومبيوتر أنيقة مصممة خصيصاً للمرأة من المرأة. تم تأسيس هذه الشركة من قبل (ابريل لوكهارت) و(ديبرا ونج) وهما امرأتان تعملان في مجال الكومبيوتر. تقول ديبرا: (عملي يتطلب مني أن أحمل كومبيوتري المحمول في كل مكان، وقد لاحظت في سوق الكومبيوتر أنه لا يوجد حقيبة للكومبيوتر المحمول غير تلك الحقيبة السوداء الضخمة الثقيلة. لماذا لا يكون هناك حقائب مخصصة للمرأة العاملة تكون أنثوية وجذابة؟، تحمست للفكرة أنا وصديقتي ابريل وسألنا أنفسنا لماذا لا نحاول ابتكار حقائب كومبيوتر محمول أنيقة تتماشى مع الموضة وبأحجام صغيرة للمرأة؟! خصوصاً أن مبيعات الكومبيوتر المحمول في ازدياد والمرأة تندمج أكثر مع مرور الزمن في مجال الكومبيوتر والتجارة والأعمال. من هنا نشأت Case Closed عام 2001م وتم تصميم 30 طراز مختلف يتفاوت بين الأنيق والرياضي والجاد، تصميم لكل شخصية ولكل وظيفة ولكل مناسبة. تقول ابريل: (نحن نؤمن بأن حقيبة كومبيوترك المحمول يجب أن تكون جميلة المظهر مثل صاحبتها تماماً.
لا يقتصر إنتاج هذه الشركة على حقائب الكومبيوتر المحمول فقط، إنما تنتج أيضاً حقائب لكومبيوتر الجيب والكومبيوتر اللوحي Tablet Pc cases وأيضاً حقائب للهواتف المحمولة. ويمكن التسوق من موقع الشركة
http://www. caseclosedbags. com.
شركة آخرى أيضاً اسمها ( SheTech) وهي شركة لتصميم وتصنيع حقائب الكومبيوتر المحمول التي تجمع ما بين الأناقة والجمال والمتانة العملية. أُسست هذه الشركة عام 2002 وصاحبتها هي (باتريشا جوزيف) مصممة أزياء ومصممة مواقع ويب في نفس الوقت. تقول باتريشا الفكرة من إنشاء شركتي هي الجمع ما بين الموضة والتكنولوجيا.
وقد لاحظت من خلال عملي في مجال تصميم المواقع أن المرأة لا تجد في سوق الكومبيوتر حقائب ومستلزمات عمل صممت بطريقة أنثوية تمشي مع الموضة! ولذلك قررت أن أخوض هذا المجال خصوصاً وأنني مصممة أزياء محترفة. يقدم موقع الشركة خدمة التسوق الإلكتروني وبأسعار معقولة. رابط موقع الشركة:
http://shetech.com

..... الرجوع .....

العنكبوتية
الاتصالات
هاي تك
الالعاب
الركن التقني
الامن الرقمي
تعليم نت
بورة ساخنة
قضية تقنية
دليل البرامج
اطفال كوم
نساء كوم
دكتور .كوم
الحكومة الالكترونية
الرسوم المتحركة
قواعد البيانات
معارض
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved