الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 13th June,2004 العدد : 73

الأحد 25 ,ربيع الثاني 1425

شكل جديد وهوية جديدة للفانتوم

جهاز الألعاب المنزلي الأقوى تقنياً حتى الآن (فانتوم) حصل على شكل جديد انسيابي وطرفيات جديدة مع أول العاب قابلة للعب وكل ذلك ضمن فعاليات (اينفينيوم لابس) في معرض التسلية الإلكترونية. الشركة الأمريكية صدمت الجمهور بتغيير شكل جهاز (فانتوم) الذي أصبح مختلفاً كلياً عن الفانتوم الذي تم تقديمه في يناير الماضي، الجهاز الجديد حصل على هيكل انسيابي باللون الأبيض يشبه إلى حد كبير أجهزة الكمبيوتر المحمولة.
وتم الاستغناء عن المميزات اللاسلكية للجهاز في مصلحة الأسلاك حيث يرتبط الجهاز بلوحة مفاتيح وذراع تحكم وفأرة متصلة بالأسلاك مع الجهاز.
لوحة اللعب تتضمن فأرة، لوحة مفاتيح غير معيارية وذراع تحكم جديدة، لوحة المفاتيح صممت بطريقة تسمح لها بالانزلاق تحت ذراع المستخدم وتحتوي على تصميم مختلف لمفاتيح اللعب لتسهيل اللعب.
اينفينيوم لابس قدمت 4 العاب فقط للجهاز منها لعبة بلاتفورم ورماية فضائية ولعبة رماية للشخص الأول حيث كانت متصلة بشبكة الفانتوم الأساسية، الشركة أعلنت أن هذا الجهاز يعتبر ريسيفر للألعاب حيث يستقبل الألعاب ويشغلها ولا يقوم بتخزينها أبدا على قرصه الصلب.
اينفينوم لابس وضعت تاريخ 17 نوفمبر 2004 م كموعد لإصدار الجهاز في الولايات المتحدة، سعر الاشتراك في شبكة الألعاب يبلغ 30 دولاراً شهرياً وسعر تنزيل الألعاب يبلغ 5 دولارات لمدة ثلاثة أيام فقط لا غير.

..... الرجوع .....

العنكبوتية
الاتصالات
هاي تك
الالعاب
الركن التقني
الامن الرقمي
تعليم نت
بورة ساخنة
قضية تقنية
دليل البرامج
اطفال كوم
نساء كوم
دكتور .كوم
الحكومة الالكترونية
الرسوم المتحركة
قواعد البيانات
معارض
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved