الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 13th June,2004 العدد : 73

الأحد 25 ,ربيع الثاني 1425

في إطار خدمة SURPASS للترفيه المنزلي
استخدام جهاز التليفزيون مركزاً للاتصال
* القاهرة مكتب الجزيرة فتحي أبو الحمد
في إطار خدمة الترفيه المنزلي قدمت مجموعة سيمنس لشبكات الاتصال والمعلومات جهاز التلفزيون باعتباره مركزاً للاتصال والتسلية، فمن خلال خدمة للترفيه المنزلي home entertainment surpass solution يستطيع مقدمو خدمات شبكة المعلومات العالمية تقديم مجموعة هائلة من الخدمات لعملائهم على أجهزة التلفزيون المنزلية وذلك من خلال نظامdsl .
تتضمن هذه الخدمات استقبال الأفلام والألعاب الموجودة على الشبكة والدخول إلى عالم الإنترنت واستخدام البريد الإلكتروني والهاتف التلفزيوني وذلك كله من خلال جهاز التلفزيون.
ومن الظواهر الهامة الأخرى في موقع سيمنس برنامج الشبكات المرنة عبر بروتوكول الإنترنتresip وهو البرنامج الذي يستخدمه مقدمو الخدمات في نقل الصوت والصورة عبر شبكة بروتوكول الإنترنت في الوقت الفعلي وبجودة متميزة مقارنة بالماضي. وتتلخص الفكرة في تقديم المتعة والتسلية من خلال طريقة اتصال بسيطة ومبتكرة يستطيع مقدمو خدمات شبكة المعلومات تقديم كل ذلك لعملائهم باستخدام خدمة surpass للترفيه المنزلي home entertainment surpass solution من سيمنس لخدمات الشبكة والتي تتمركز حول جهاز التلفزيون، تشمل هذه الخدمات في مجال الاتصالات خدمة استخدام الهاتف والبريد الإلكتروني من خلال جهاز التلفزيون. كما يستطيع المستخدم الاتصال بالألعاب والوسائل السمعية والبصرية الموجودة على الشبكة، بالإضافة إلى ذلك خدمة التخزين البسيط لبرامج التلفزيون مباشرة من دليل البرامج الإلكترونيelectronic program guide EPG حتى يتسنى للمشاهد رؤية البرامج التي لم يتمكن من متابعتها.

..... الرجوع .....

العنكبوتية
الاتصالات
هاي تك
الالعاب
الركن التقني
الامن الرقمي
تعليم نت
بورة ساخنة
قضية تقنية
دليل البرامج
اطفال كوم
نساء كوم
دكتور .كوم
الحكومة الالكترونية
الرسوم المتحركة
قواعد البيانات
معارض
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved