Al Jazirah NewsPaper Sunday  14/01/2007 G Issue 191
اتصالات
الأحد 25 ,ذو الحجة 1427   العدد  191
 

ضمن برنامجها لمشروعات خدمة المجتمع
الاتصالات ترعى كتابين لخدمة الحجاج

 

 

لا يقتصر دور شركة الاتصالات السعودية على تقديم خدمات الاتصال وما يتعلق بها وحسب، بل يتعدى ذلك إلى الإسهام في خدمة المجتمع والمناسبات الوطنية والمواسم الدينية وغيرها، كما تقوم بالعديد من المبادرات التي تعكس حرصها على تعزيز الشراكة بين جهود الدولة ومؤسسات القطاع الخاص من أجل ترسيخ صور الوفاء للوطن وكذلك الارتقاء بخدمة جميع أفراد المجتمع في مختلف المجالات.

وفي هذا الإطار يجيء الإسهام الفاعل الذي قامت به شركة الاتصالات في خدمة ضيوف الرحمن في موسم الحج لهذا العام، حيث دعمت ورعت كتاب (افعل ولا حرج) وكتيب (دليل الحاج الصحي) حرصاً منها على تقديم خدمة تنسجم مع دورها الاجتماعي.

يقع كتاب (افعلْ ولا حرج) في 104صفحات من الحجم المتوسط، تناول قضية التيسير في أكثر من عشر مسائل في الحج، وهو من تأليف الشيخ الدكتور سلمان العودة، وقدم له سماحة الشيخ عبدالله بن عبدالرحمن بن جبرين، ومعالي الشيخ عبدالله بن سليمان بن منيع، ومعالي الشيخ عبدالله بن الشيخ المحفوظ بن بيه، حيث تضمن الكتاب مقدمة عن التيسير في الحج وفتاوى بعض العلماء حول ذلك.

أما كتيب (دليل الحاج الصحي) فيقع في أربع وثلاثين صفحة من نفس الحجم، و يحتوي على خمسة فصول، تشمل الإرشادات الصحية والتوعوية قبل أداء مناسك الحج، وأمراض الحج، والإسعافات الأولية، وكذلك الحج والأمراض المزمنة، بالإضافة إلى إرشادات توعوية للمرأة أثناء الحج.

وتعكس هذه المبادرة عطاءات الشركة التي تتعدى تتعدى حواجز الربح والخسارة لتصل إلى أهداف أسمى وأرفع من ذلك وتصب في رصيد الإسهام في البناء الاجتماعي، وتحقيق تطلعات أبناء الوطن وراحة ضيوف الرحمن في هذا الموسم الروحاني الكبير، ويتم ذلك جنباً إلى جنب مع الخدمات المتخصصة التي تقدمها الشركة للوطن والمجتمع من خلال توفير اتصالات متميزة .


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسة

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة