Al Jazirah NewsPaper Sunday  14/01/2007 G Issue 191
الالعاب
الأحد 25 ,ذو الحجة 1427   العدد  191
 

رسم الخطط يحسم معارك وسط المدينة !

 

 

تحدثت مواقع الألعاب عن لعبة Killzone Liberation وأعطتها اهتماما لا بأس به، فقد حملت اللعبة ميزات جديدة، وسوف تبدو لك واضحة من عروض اللعبة، ومن المحتمل أن اللعبة سوف تكون من أفضل ألعاب جهاز سوني المحمول، ربما من يدري ذلك ؟ ولكن هيا لنرى ماذا يوجد أيضا فنحن لم ننته بعد من حديثنا.

اللعبة تبدأ مع فيديو كامل كأي لعبة أخرى، ولكن بالطبع يوجد المميز في اللعبة، في العرض سوف ترى مجموعة من المركبات والجنود المستقبليين يشتبكون في معركة كبيرة في وسط المدينة، بعد هذا سوف تأخذك اللعبة إلى القائمة الرئيسية حيث تستطيع أن تختار بين الأنماط المتوفرة، و يبدو أن المطورين المسئولين عن اللعبة قاموا بحذف خيار Download..

بالإضافة خيارات Killzone.com..ولا يوجد لدينا الكثير حتى نقوله حول هذا الشيء.

سوني صرحت بأنها سوف تضمن للاعبين الأعزاء رابطا قابلا للتحميل، ولكن ليس هذا أهم ما تحويه هذه اللعبة التي تُبشر بالكثير، فهناك النمط المحبوب لدى الكثير، وهو نمط تعدد اللاعبين بالإضافة إلى الحملة، أيضا أكدت لنا سوني أن اللعبة تحتوي على فصلين كاملين، كل فصل يحتوي على أربع مهمات، وهناك طرق متعددة كي تصل إلى الأهداف وتنهي المهمات بشكل كامل، أيضا هناك استراتيجيات سوف تتبعها في اللعبة، وسوف تفيدك كثيرا في هذه المهمات، أيضا هناك بعض العقبات التي سوف تعوق طريقك وتجعل اللعبة صعبة بعض الشيء، بالتأكيد فلا تظن أن اللعبة(اذهب واقتل فقط)، ومن المهمات سوف يكون كما صرحت سوني من 10 إلى 30 دقيقة، ولكن الأغلب فإن في المرة الأولى لممارستك اللعبة سوف تكون 30 دقيقة، وربما يتقلص الفارق بعض الشيء بعد ذلك، وأخيرا قالت سوني: إن اللعبة سوف تكون تحديا كبيرا للاعبين، وربما تتطلب منك إعادة كل مرحلة عشر مرات!! كما ذكرنا سابقا فإن اللعبة سوف تعتمد على العمل الإستراتيجي أي رسم الخطط كي تنهي المهمة بأفضل شكل، في البداية ربما يكون هذا العمل يحتاج منك إلى التفكير والتركيز، ولكن بعد ذلك سوف تجد الأمر سهلا، التحكم في اللعبة سوف يكون سهلا وسلسا، الأنالوج سوف تسيطر به على الشخصية وتتحرك بها إلى أي مكان تريد، ولكن بالطبع ليس إلى العدو كي يقتلك، أزرار الوجه (مثلث..مربع..إلخ ).

سوف تكون من أجل استعمال الأسلحة ورمي القنابل على العدو بينما زر الكتف R1 سوف تستطيع من خلاله أن تنحني، وسوف يفيدك الانحناء في التصويب الأفضل على الأعداء، اضغط R1 مرتين متتاليتين، وسوف تستطيع أن تتجنب النار..


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسة

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة