الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 14th March,2004 العدد : 60

الأحد 23 ,محرم 1425

شينجي ميكامي يفجر المفاجأة بكشف النسخة الجديدة من ريزدنت إيفل 4
فجر المصمم الياباني (شينجي ميكامي) مفاجأة من العيار الثقيل عندما أكد لمجلة العاب أمريكية انه قام بإلغاء النسخة الأولى من ريزدنت ايفل 4 التي صممها المصمم (هيروشي شيباتا) واستبدلها بنسخة جديدة كلياً على صعيد القصة والمراحل، لينهي بذلك مسيرة النسخة الأولى من ريزدنت ايفل 4 الممتدة منذ 2002 حتى 2003.
ميكامي كشف النسخة الجديدة من ريزدنت ايفل 4 التي بدأ العمل فيها منذ منتصف العام 2003، النسخة مختلفة جداً عن أي ريزدنت ايفل سبق وتم عرضها ومختلفة كلياً عن ريزدنت ايفل 4 النسخة الأولى التي تم إلغاؤها نهائياً.
قصة اللعبة الجديدة تنقلنا إلى العام 2004 م مع ليون سكوت كيندي بطل الجزء الثاني من ريزدنت ايفل، لقد تم اختطاف ابنة الرئيس الأمريكي و يجب على ليون السفر إلى أمريكا الجنوبية للبحث عنها، لم تعد شركة الامبريلا موجودة وكذلك لا وجود للفيروسات أو الزومبي، لا وجود للقلاع المغلقة والأبواب حيث تم تصميم اللعبة بأسلوب العالم المفتوح كغراند ثيفت اوتو. تحوي ريزددنت ايفل 4 على أسلوب تسلل ويمكن استخدام المقرّب لرؤية المناطق البعيدة، يمكن القفز واستخدام القضبان الحديدية، نظام الواقعية التفاعلية يحرك سكان القرية بشكل حقيقي وتتحول اللعبة إلى كابوس حقيقي خلال فترات الليل حيث تبدأ الغيلان والوحوش بالظهور.
في الجانب الآخر تسبب إلغاء النسخة السابقة بنسخة جديدة كلياً بذهول وصدمة عارمة في الأوساط الصحفية اليابانية التي لم تتلق الخبر مبكراً، وأبدى عدد من النقاد استياءهم للشكل الجديد الذي ظهرت عليه ريزدنت ايفل 4 و لكن الكلمة الأولى و الأخيرة لشينجي ميكامي.

..... الرجوع .....

العنكبوتية
دنيا الاتصالات
ستلايت
وادي السليكون
هاي تك
الالعاب
الركن التقني
تعليم نت
بورة ساخنة
دليل البرامج
اطفال كوم
نساء كوم
الابداع العلمي
التجارة الالكترونية
حوار العدد
معارض
برمجة
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved