الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 14th March,2004 العدد : 60

الأحد 23 ,محرم 1425

ميتل جير سوليد: الثعبانان التوأمان الأفضل على الغيمكيوب
* إعداد : محمد العادلي
بعد نحو 6 أعوام على إصدارها لجهاز البلاي ستيشن الأول، ميتل جير سوليد الجزء الأول تعود من جديد بروح جديدة إلى جهاز النينتندو غيمكيوب، في نسخة معدلة تماماً تستخدم محرك الجزء الثاني، بنفس القصة والشخصيات، بحوارات جديدة و مشاهد مثيرة تلهب المشاعر.
ميتل جير سوليد توين سنيك
Metal Gear Solid:The Twin Snakes
(الثعبانان التوأمان ) تصدر بتاريخ 9 مارس 2004 على أجهزة الغيمكيوب ذات نظام التشغيل الأمريكي، اللعبة من قصة (هيدو كوجيما) المصمم الأصلي للسلسلة، من تصميم الكندي (داينس دايك) ومن إخراج (ريوهي كيتمورا) مخرج أفلام الحركة اليابانية (لايف) و (فيرسيس). اللعبة تستخدم محرك (ميتل جير سوليد 2) وهي تتمتع بذات الجودة الرسومية في اللعبة، وتم تعديل المراحل لتتوافق مع قدرات المحرك الجديد لكنك لن تلاحظ أي فرق فأنت تبدأ تماماً من حيث بدأت اللعبة الأصلية حيث مشهد الغواصة واقتحام سنيك للقاعدة العسكرية في آلاسكا، وستمر على كافة المراحل و الأحداث من البحث عن العملاء إلى مواجهة رايفن و دبابته وصولاً إلى الوقوع بيد أعضاء الفوكس هاوند المنشقين. التعديلات الجديدة على اللعبة مستوحاة من الجزء الثاني، يمكن لسوليد إخفاء جثث الجنود في الدواليب ويمكنه استخدام كاميرا العين لاطلاق النار، الجنود بإمكانهم معرفة وجودك عن طريق الصوت والظلال حيث تم زيادة معدل الذكاء الاصطناعي للشخصيات، كما يمكنك تسلق العوارض المعدنية. أيضا من الجديد هنا وجود بعض الحوارات الإضافية التي ستتحدث عن شخصية (جورج سيرس) وهو (سوليدوس سنيك) الأخ الثالث للتوائم.
مخرج اللعبة (ريوهي كيتمورا) أضاف عنصر الحركة إلى المشاهد القتالية وقام بتغيير كامل للمشاهد السينمائية في اللعبة وخصوصاً تلك التي تجمع بين السايبرنينجا وسنيك وليكويد سنيك. سلسلة العاب (ميتل جير سوليد) قد لا تعتبر هذه اللعبة إضافة حقيقية على السلسلة بمجرد أنها قد صدرت فعلاً منذ سنوات، لكن واقع حصولنا على نسخة معدلة من ميتل جير سوليد الأولى تعني الكثير لعشاق العاب الجاسوسية.

..... الرجوع .....

العنكبوتية
دنيا الاتصالات
ستلايت
وادي السليكون
هاي تك
الالعاب
الركن التقني
تعليم نت
بورة ساخنة
دليل البرامج
اطفال كوم
نساء كوم
الابداع العلمي
التجارة الالكترونية
حوار العدد
معارض
برمجة
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved