الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 14th May,2006 العدد : 162

الأحد 16 ,ربيع الثاني 1427

HP ورش عمل لصناعات الهندسة والتصوير والرسوم البيانية
عرضت شركة (هيوليت باكارد) HP مجموعة من المنتجات الجديدة في ورشة عمل مفتوحة open door workshop أقيمت في جامعة الألبا، بالتعاون مع Pcdeal net وكلاء وموزعي اتش پي (التي تنتمي إلى شركة أي تي جيITG) وشركة Espace Buro ممثلة شركة اتش پي لبنان وICC، حضرها عدد كبير من الزوار، أصحاب الشركات، المطابع ومتخصصين في هذا المجال.
وكان الهدف الرئيسي من اللقاء تقديم محطات عمل إتش پي الجديدة وحلول Computer Aided Design - CAD ( الحلول الهندسية بمساعدة الكومبيوتر)، والتي تم تفصيلها للاستفادة القصوى من تطبيقات الكومبيوتر الهندسية والمعمارية ونظام المعلومات الجغرافية Geographic Information System - GIS إضافة إلى حلول الطبع printing solutions لتقابل حاجات العملاء من الشركات الصغيرة والمتوسطة إضافة إلى المستهلكين الأفراد (من مصممي الرسومات البيانية والوسائط الرقمية ومحترفي التصوير).
وستركز ورش العمل على مجموعة طابعات إتش پي الكبيرة التي توفر طباعة عالية السرعة مع جودة عالية في طباعة الصور الملونة، وكيفية تمكنهم من تقليص تكاليف التشغيل وزيادة الفاعلية من خلال إدارة طابعات إتش پي الكبيرة.
قال مدير القسم التجاري والاستهلاكي في إتش پي الشرق الأوسط Commercial and Consumer Category Manager - PSG HP سليم زيادة معلقاً على أهمية الشركة وتاريخها (عام 1934) ودورها الريادي في هذا القطاع وكشف عن مجموعة مبتكرة من التصاميم التي تضم أجهزة غنية بالمواصفات التي تطرح في الشرق الأوسط بطريقة أنيقة ومبتكرة أتاحت فرصة للشركات والمستهلكين لتحديد خياراتهم التكنولوجية بناء على تصميم الأجهزة وأنواعها وميزاتها وموازنة الراغبين في شرائها والهدف الذي يرغبون في تحقيقه.
ونوّه بأهمية التعاون مع شركة Espace Buro ممثل اتشي پي لبنان ودورها في صيانة المنتج وبيعه، في تقديم كل جديد إلى المستهلك اللبناني.
وجديد اتش پي النشر الخارجي Outdoor printing التي تتمتع بخصائص عالية تساوي النشر الداخلي INdoor printing جودة وتقنية.
وهذه الخدمة المزدوجة غير متوافرة في شركات أخرى، وبذلك تكون اتش پي قدمت كل ما يحتاج اليه المستهلك من طباعة من نطاقها الضيق وصولاً إلى ملصقات إعلان كبيرة.
هذه المجموعة من الطابعات تلبي حاجات الطباعة لدى المكاتب المنزلية والمكاتب الصغيرة من حيث قدرات الطباعة الملونة والسرعة والسعر المعقول.
وتتيح هذه المجموعة طباعة ملصقات ونشرات banners وصور بحجم اللوحات الإعلانية billboards، أغلفة سيارات car wraps، وفي إمكانها أن تطبع على معدات متنوعة، بما في ذلك الزجاج والبلاستيك وكل ذلك بوضوح وجودة عالية. وتتميز هذه الطابعات بما يأتي:
- تحتاج إلى وقت اقل في إنجاز العمل (سرعة عالية).
- اعتماد حبر منخفض مذاب low solvent ink.
- قدرتها على طباعة مستندات ملونة عالية الجودة.
- جودة طباعة لا مثيل لها وانتاج طباعة يدوم لسنوات طويلة.
كما تحدثت ممثلة بنك بيروت والبلاد العربية عن دور البنك في تقديم قروض قصيرة وطويلة الأمد منها (السكن والسيارات والكومبيوتر).
كما أكد المدير التجاري commercial category manager في اتش پي الشرق الأوسط جنيد رحمان اعتبار اتش پي من الشركات الرائدة عالمياً في كل مجالات تكنولوجيا المعلومات مثل التقنيات والحلول والخدمات، التخزين، الطباعة والتصوير الرقمي وأجهزة السيرر المستندة الى أنظمة التشغيل ويندوز إن تي ويونكس سواء للمؤسسات أو لمستهلكي المنازل.
وتراوح حلول الشركة العالمية ومنتجاتها ما بين حلول البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات وأجهزة الكومبيوتر الشخصية ووحدات الآصال والخدمات العالمية وحلول الطباعة والتصوير الرقمي.
كما عرّف الحاضرين الى جديد اتش پي في (المحطات العمل الشخصية) (windows-linux) HP WX6200 ,4300 HP WXHP WX9300 ,8200 HP WXHP COMPAQ MOBILE WORSTATION (windows)
وجديد NW8240 لمزيد من المعلومات حول هذا الموضوع يرجى زيارة:
www.hp.com/go/workstations
كما أكدت مديرة المبيعات والتسويق للشركة في مصر والمشرق ربى درويش أهمية الطباعة ودورها في عصرنا الحالي، حيث بات من ضروريات حياتنا اليومية.
وان منتجات اتش پي في هذا المجال كبيرة وحديثة، وأن ابتكاراً في هذا المجال يقوم على: تقنية الحبر DYE INK التي تقوم المادة على امتصاصها، كما تقدم نتيجة افضل GOOD RESOLUTION وتوفر الوقت.
من ابرز المنتجات التي تألقت في العرض: HPDESIGHNJET 70: قياس A2 طابعة HP PHOTOSMART8753 المصممة خصيصا للمصورين المحترفين، التي توفر توازناً وتبايناً مميزاً. طابعة HPDESIGNJET500PS DESIGNJET90 بستة أحبار أول طابعة مكتبية قياس A2، ذات شكل مدمج، سهلة الاستخدام سريعة التثبيت. إضافة الى الطابعات المتعددة الوظيفة ALL IN ONE.
مثل: أحادية وملونة الطباعةHP COLOR 4730 MFP HP LAZERJET MFP4730 يمكنك صيانتها دون الحاجة الى مهندس تقني.
HP LAZERJET MFP4345 تطبع 43 ورقة في الدقيقة. وغيرها من الطابعات.
ولمزيد من المعلومات حول هذا الموضوع يرجى زيارة: www.hp.com
تخللت الحدث عروض حية وجوائز للمشتركين من شركة wild discovery للسياحة والسفر.
وكان هدف اتش پي من ورشة العمل والعروض الحية، منح المحترفين تجربة نظرية وعملية من الطراز الأول للتقنيات التي تقف خلف هذه المنتجات المتطورة، إضافة إلى معالجاتها وذاكرتها ورسومها البيانية وتقنياتها المحسّنة.
كما تتميز محطة عمل إتش پي بالقوة وغزارة الإنتاج وتقنيات الرسوم البيانية الجديدة وسعة عالية للحوسبة والتصوير إضافة الى قدرة إتش پي المشهورة بتلبية حاجات الصناعة ومتطلباتها.. مما يجعلها الرائدة في هذا المجال.

..... الرجوع .....

العنكبوتية
الاتصالات
الالعاب
الركن التقني
أمن رقمي
دليل البرامج
أخبار تقنية
جديد التقنية
معارض
برمجة
منوعات
حاسبات
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved