الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 14th May,2006 العدد : 162

الأحد 16 ,ربيع الثاني 1427

مجموعة جديدة من ألعاب الكمبيوتر تستهدف هواة المغامرة
بعد عناء يوم عمل طويل، يفضل البعض الجلوس باسترخاء أمام شاشة الكمبيوتر واستكشاف عوالم غريبة أو محاربة وحوش ضارية أو خوض سباقات محتدمة من خلال ألعاب الكمبيوتر.
وينتظر هؤلاء بفارغ الصبر مجموعة جديدة من ألعاب الكمبيوتر تحمل اسم (هيروز أوف مايت أند ماجيك) أي أبطال القوة والسحر الجزء الخامس من المقرر أن تطرح الشهر الجاري، ويمكن من خلال هذه المجموعة من ألعاب الكمبيوتر مقاتلة وحوش شريرة واستعادة كنوز مفقودة وإنقاذ ضحايا واستعادة ممالك.
ويتميز الجزء الخامس من مجموعة ألعاب (هيروز أوف مايت أند ماجيك) أنها تعالج جميع المشكلات التي ظهرت في الجزء الرابع من السلسلة، بل تتضمن مجموعة إضافات تجعلها أكثر متعة وتشويقاً، كما أن شخصيات الألعاب تظهر في شكل ثلاثي الأبعاد.
وتقول شركة يو بي سوفت التي ستنتج مجموعة الألعاب: إنه من المتوقع طرحها في منتصف أيار - مايو وأن يصل سعرها إلى حوالي 49 دولاراً.
ومن جهة أخرى تأمل شركة أسكارون لانتاج ألعاب الكمبيوتر أن تستمر في طرح ألعاب متميزة.
ويتمثل آخر إصداراتها في لعبة (دارك ستار وان) أي (النجم الداكن-1) التي تدور أحداثها في عالم الفضاء في المجرات البعيدة، ومن المقرر طرح هذه اللعبة أيضاً الشهر الجاري وسيصل سعرها إلى 49 دولاراً.
وتسعى شركة ميكروسوفت العملاقة للبرمجيات إلى الاحتفاظ بالنجاح الذي حققته في مجال الألعاب الاستراتيجية من خلال طرح لعبة (صعود الأمم: صعود الأساطير) التي تدور أحداثها حول الصراع بين عدة شعوب يتمتع كل منها بمهارات ومواهب معينة.
ويستطيع هواة سباقات السيارات شراء لعبة (سباق جي تي أي) التي تدور أحداثها حول سباق تشارك فيها سيارات فولكس فاجن بمختلف أنواعها، ومن المتوقع أن تطرح اللعبة الشهر الجاري بسعر يصل إلى 39 دولاراً. ويمكن للاعب المفاضلة بين 15 طرازاً مختلفاً من السيارات يتراوح تاريخ إنتاجها ما بين 1976 حتى 2004م.

..... الرجوع .....

العنكبوتية
الاتصالات
الالعاب
الركن التقني
أمن رقمي
دليل البرامج
أخبار تقنية
جديد التقنية
معارض
برمجة
منوعات
حاسبات
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved