الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 14th September,2003 العدد : 38

الأحد 17 ,رجب 1424

فيرشو فايترز 4 ايفولوشن
Viruta Fighter4 Evolution

التقدير : 94 %
الجهاز: البلاي ستيشن الثاني النظام الأمريكي
متوفرة حاليا في الأسواق.
قامت سيغا مؤخرا بإصدار النسخة الأمريكية من لعبة القتال الواقعية «فيرشو افايترز 4 ايفولوشن» النسخة المعدلة بالكامل من فيرشوا فايتر الرابعة الصادرة على البلاي ستيشن الثاني قبل نحو عام.
وتعتبر اللعبة بكل بساطة أفضل لعبة قتال تركز على الأسلوب الواقعي الكامل في القتال بعيدا عن العجائب والخرافات، واللعبة قادمة من المصمم يو سوزوكي الرجل الذي يقف خلف شين مو.
تتميز اللعبة أولا بعدد وافر من المقاتلين يصل إلى 15 مقاتلاً أساسياً، دون الأخذ بعدد المقاتلين السريين.
وقد تم تعديل أشكال الكثير من الشخصيات سواء بتسريحات الشعر أو حتى في الملابس وسرعاتهم ومهاراتهم القتالية. بل إن المقاتل «اكيرا يوكي» اختلف تماما في فيرشوا فايتر ايفولوشن عما كان عليه في السابق، وستحصل على مقاتلين من كل مكان حول العالم في كافة الأصناف القتالية المشهورة كالكونغ فو، التايكواندو، الجوجستو وحتى الملاكمة والركل.
الواقعية ما يميز هذه اللعبة بلا شك، خاصة في تنفيذ الضربات والتطبيقات القتالية، ولا يوجد أي شيء خرافي كألعاب تكن، فإن كنت تبحث عن ضربة خارقة ملونة فابحث عنها بعيدا عن هذه اللعبة، حيث لن تحصل سوى على الواقعية المفرطة جدا.
التطبيقات القتالية صعبة وتحتاج لسرعة عالية وهناك عدد يصل إلى اكثر من 300 تطبيق، وضربة لكل مقاتل تم تنفيذها بالتعاون مع معلمي كونغ فو حقيقيين. ستتعجب من سرعة الرد في اللعبة وطريقة الحركة. السلسلة التي لا تشاهدها سوى لدى جاكي شان وجت لي، والتمرس على فنون المقاتلين كافة أمر صعب جدا، لذا اختر مقاتلاً واحداً لكي تتمرس على تعلم مهاراته.
خيارات اللعبة متعددة وكثيرة، هناك خيار كويست الذي يقدم لك رحلة حول مناطق متعددة للقتال ضد المقاتلين، خيار اللعب الثنائي والتدريب، ايفولوشن. إضافة ميزة تعديل الشخصيات حيث يمكنك تعديل مقاتلك وتلوين شعره وتغيير لباسه كما تريد والقتال به فيما بعد، يو سوزوكي لن يصمم أي لعبة قتالية لفترة طويلة، لذا فلعبة فيرشوا فايتر 4 ايفولوشن ستكون خيارك المناسب بلا شك، خصوصا إن كنت تهوي القتال الواقعي.
http://www.segaam2.co.jp/vf4evops2/fighters.html

..... الرجوع .....

دنيا الاتصالات
وادي السليكون
الالعاب
الامن الرقمي
تعليم نت
بورة ساخنة
دليل البرامج
اقتصاد الكتروني
نساء كوم
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية


ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved