الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 14th September,2003 العدد : 38

الأحد 17 ,رجب 1424

مصمم الألعاب تاناكا..
نجاح متواصل

بخطوات ثابتة ونظارة شمسية داكنة، يتجه المصمم الصغير تسويوشي تاناكا TsuyoshiTanaka إلى احتلال عرش كابكوم والتفوق على بقية رتل المصممين المتواجدين في الشركة، بعد أن استحوذ على كل الاهتمام من مجلس إدارة الشركة اليابانية كابكوم. وحصل المحرر السابق في المجلات اليابانية السيد تاناكا مصمم ديفلمي كراي الجزء الثاني على مشروع لعبة إضافية جديدة لتكون هذه اللعبة الثالثة في وقت واحد لمصمم واحد.
المصمم الياباني تاناكا يعمل على مشروع لعبة الرعب ريزدنت ايفل اوت بريك Resident Evil Outbreak النسخة الثلاثية الأبعاد من رزيدنت ايفل الثانية والثالثة، التي تدور أحداثها حول مجموعة من سكان مدينة الراكوون الذين يحاولون الهرب من المدينة والنجاة.
واللعبة من نوع ألعاب الرعب وتلعب بأسلوب جماعي عبر الشبكة. بالإضافة إلى لعبة صائد الوحوش Monster Hunter وهي لعبة مرعبة بأسلوب الار بي جيه تلعب بشكل جماعي ايضا وتقدم رحلة لصيد الوحوش المفترسة في عالم خيالي.
الآن أعلن رسميا حصول المصمم على مشروع ثالث، ليكون الأول في كابكوم منذ شينجي ميكامي في العام 1999م الذي يحصل على ثلاثة مشاريع في وقت واحد، وهذا الأمر يحسب للشاب تاناكا.
ومن بين الأقوال قد يرجع عمل المصمم على جزء جديد من ريزدنت ايفل أو ديفل مي كراي الثالثة، فيما تلمح مواقع يابانية عديدة إلى أن المصمم تاناكا سيعمل على تطوير جزء جديد لدينو كريسس، غير أن ديفلمي كراي الثالثة تبدو الأكثر حظا نسبة إلى بعض التكهنات حولها!!
وعلى أية حال فكابكوم تشهد ميلاد مصمم ألعاب جديد من العيار الثقيل.
http://www.remal.com/upload/tanaka.jpg

..... الرجوع .....

دنيا الاتصالات
وادي السليكون
الالعاب
الامن الرقمي
تعليم نت
بورة ساخنة
دليل البرامج
اقتصاد الكتروني
نساء كوم
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية


ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved