الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 14th December,2003 العدد : 49

الأحد 20 ,شوال 1424

مونتويا وشوماخر مع الألعاب!!

بعد وصول المشاركين إلى اليابان لسباق جولة سوزوكا اليابانية آخر جولات بطولة العالم للفورمولا واحد، بدأ التنافس بين شركات الألعاب على جذب أنظار المتسابقين العالميين إلى منصاتها لتجربة الألعاب، وظفرت كل من سيغا وسوني بأهم سائقي سيارات في العالم. حيث حصلت سيغا على بطل العالم الألماني مايكل شوماخر وسوني على المتسابق الأسرع الكولومبي خوان بابلو مونتويا.
مايكل شوماخر بطل العالم وسائق شركة فيراري حضر في مؤتمر تقديمه للجمهورفي اليابان ليجلس في منصة أركيد قدمتها شركة سيغا بالتعاون مع شيل من لعبةالاركيد «فيراري اف 355 تشالينج» واستمر باللعب لجولة كاملة مدتها خمس دقائق ثم خرج ملوحا للجمهور وأكد على قرب اللعب من قيادة الفيراري في الواقع.
وفي الجانب الآخر استدعت سوني المتسابق الكولومبي خوان بابلو مونتويا سائق ويليامز بي أم دبليو لتجربة النسخة النهائية من لعبة السباق الأفضل غرانتوريزمو الجزء الرابع. وكل من التجربتين تحملان بعض الحساسيات في الحقيقة فشوماخر وقع عقدا مع شركة جوو وود لإنتاج لعبة شوماخر وورلد كارت ريسنغ، أما خوان بابلو مونتوياوغران توريزمو 4 فتعتبر رداً على شركة اليكترونك آرتس التي وقعت مع خوان مونتويا لوضع صورته على غلاف لعبة سباقها الأبرز إف ون2004 .

..... الرجوع .....

العنكبوتية
وادي السليكون
الالعاب
الركن التقني
الامن الرقمي
تعليم نت
بورة ساخنة
دليل البرامج
نساء كوم
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved