الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 14th December,2003 العدد : 49

الأحد 20 ,شوال 1424

عاصفة الصحراء 2 :العودة إلى بغداد
Conflict:Desert Storm II
Back to Baghdad التقدير: 70 %

بعد أن تم إصدار الجزء الأول من اللعبة قبل الحرب على العراق فقد تم إصدار الجزء الثاني بعد انتهاء الحرب بأشهر معدودة فقط ، غير أن هذه اللعبة لا ترتبط بالحرب الأخيرة بل ترتبط بحرب الخليج الثانية بوصفها حرباً كلاسيكية.
عاصفة الصحراء الجزء الثاني ، صدرت على أجهزة الكمبيوتر الشخصي، البلاي ستيشن الثاني والاكس بوكس ، أما نسخة الغيمكيوب فستتأخر حتى شهر مارس، في اللعبة يمكن اللعب بدور أحد جنود فرقة الاقتحام القوة الخاصة الأمريكية أو الدلتا فورسDelta Force ، أحد جنود المشاة في البحرية الملكية البريطانية ساس SAS ولا يمكن القيام بدور أحد الجنود العراقيين، ويمكن الاختيار بين ثلاثة مستويات صعوبة، تلعب عبر أكثر من 25 مهمة منها 4 مهمات تدريبية، وتنقسم هذه المهمات بين مهمات هجومية على منشآت عسكرية أو عمليات اقتحام لمواقع مدنية في بغداد وضواحيها، يمكن استخدام المركبات العسكرية الأمريكية والبريطانية للتنقل ، وهنالك مواجهات بأسلوب حرب الشوارع بداخل المدن أيضا رغم أن اغلب مراحل اللعبة تدور في الصحارى الخارجية.
تمت زيادة درجة الذكاء للجنود الآخرين في الفريق والجنود العراقيين، أيضا تمت زيادة الأوامر بين أفراد الفريق وتشكيل أداء واقعي للجنود.
في النهاية لا تشكل هذه اللعبة منافساً حقيقياً لأمثال «بلاك هوك داون» أو العاب سيرا الشهيرة ولا تقترب من جودة «غوست ريكون» و لكنها تبقى لعبة اقتحام وعمليات عسكرية جيدة.

..... الرجوع .....

العنكبوتية
وادي السليكون
الالعاب
الركن التقني
الامن الرقمي
تعليم نت
بورة ساخنة
دليل البرامج
نساء كوم
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved