الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 15th February,2004 العدد : 56

الأحد 24 ,ذو الحجة 1424

دمى متحركة ولعبة جديدة لجنون هالو

عندما تصدر لعبة وتنجح بشكل فجائي فستكون بحاجة إلى أن توفر لعشاقها الكثير قبل أن يتم إصدار جزء ملحق للعبة. ويكون الأمر صعبا في حال نجاح اللعبة بشكل هائل، وهالو الآن ضمن خطة لتجديد الروح وتهيئة اللاعبين للجزء الثاني، وتقضي خطة مايكروسوفت وشركة التطوير بانجي على إشباعنا بمنتجات مشتقة من لعبة الرماية المذهلة هالو Halo قبل فترة من إصدار الجزء الثاني من اللعبة الأهم على جهاز الاكس بوكس.
وكبداية سيتم إصدار اسطوانة مدمجة تحوي على الألبوم الموسيقى الكامل للجزء الأول الصادر عام 2001 والذي حاز على جائزة أفضل موسيقى للعبة حيث قام مارتس اودونيل ومايكل سالفاتوري بتأليف الموسيقى التصويرية للعبة.
والألبوم يحوي المقطوعات كاملة وبعض المقطوعات التي لم يتم دمجها في اللعبة، أيضا تم إصدار الجيل الثاني من دمى هالو المتحركة ومنها دمى للماستر تشيف بطل اللعبة ومجسمات للعربات المستخدمة في اللعبة. ويعد لمجسمات ودمى للجزء الثاني من هالو أيضاً. ويمكن الحصول على كل دمية بسعر 20 دولاراً. وتحقق بانجي ستيديو وميكروسوفت أرباحا طائلة من بيع هذه المجسمات سواء بشكل مستقل أو بشكل حزمة مع العاب هالو.
مايكروسوفت تخطط لإصدار النسخة التجريبية الأولى «ديمو» من لعبة هالو 2 وعلى غرار ما تفعله سوني دائما مع ألعابها المهمة فستعمل مايكروسوفت على بيع هذه النسخة التجريبية التي ستحتوي على مرحلة واحدة فقط وعدد من مشاهد الفيديو الحصرية للجزء الثاني. على الرغم من أن التقليد في الولايات المتحدة واليابان يفرض عدم بيع الديمو بل تقديمه كهدية للاعبين. وأخيرا تعمل مايكروسوفت وبانجي ستيديو على صنع نسخة قابلة للعب الجماعي من لعبة هالو لجهاز الاكس بوكس. النسخة الجديدة قيد التطوير ويتوقع ان تكون جزءاً مستقلاً تحت مسمى هالو لايف سيتم إصدار النسخة بعد إصدار الجزء الثاني من هالو في خريف العام 2004 على الاكس بوكس حصريا.

..... الرجوع .....

العنكبوتية
دنيا الاتصالات
ستلايت
وادي السليكون
هاي تك
الالعاب
الامن الرقمي
تعليم نت
بورة ساخنة
دليل البرامج
نساء كوم
اخبار تقنية
الابداع العلمي
التجارة الالكترونية
جديد التقنية
جرافيك
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved