Telecom & Digital World Magazine Sunday15/04/2007 G Issue 204
تقنيات
الأحد 27 ,ربيع الاول 1428   العدد  204
 

حققت شركة (سارا لحلول الأعمال) المركز الأول بين شركاء مبيعات خدمة (مقيم) لعام 2006م وذلك حسب تصنيف (العِلم لأمن المعلومات) الشركة المطورة لخدمة مقيم، والتي وجهت شكرها لشركة سارا والقائمين عليها على الجهود المميزة التي بذلتها الشركة لتسويق الخدمة في المملكة.

خدمة (مقيم) تقدم كافة معلومات المقيمين الموظفين التي تحتاجها أية إدارة شؤون الموظفين في القطاع الخاص عند تعاملها مع قطاعات حكومية هامة، ...>>>...

لمع نجمها في سماء الاتصالات والتقنيات المتقدمة ولفتت الأنظار بسرعة توسعها أفقياً وعمودياً.. تلك هي مجموعة سارا التي اكتنفت تحت مظلتها سارا للاتصالات وسارا للتوزيع وسارا سليكوم وسارا جودنيوز وسارا لحلول الأعمال ولكل شركة توجه واتجاه ولا ترضى غير النجاح والتميز مرادفاً لاسمها.

سارة رائدة تكنولوجيا الاتصالات

صرح المهندس وليد باحمدان نائب رئيس شركة (سارا للاتصالات) إحدى الشركات التابعة ...>>>...

تم مؤخراً في معارض (شركة عبدالله هاشم المحدودة-هوندا) في كل من الرياض والقصيم ومكة المكرمة وجيزان تسليم مفاتيح دراجات نارية-هوندا 2006 لعدد من الفائزين لحملة: (اتصل واربح كل يوم اثنين وخميس مع بطاقات سلام للاتصال المدفوع).

وقد أقيم احتفال خاص بهذه المناسبة في معرض هوندا الرياض حيث قام السيد فهد سليمان الجهني مساعد المدير العام للشؤون الداخلية في (شركة الاتصالات المتقدمة - سارا للتوزيع- ...>>>...

 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

صفحات PDF

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة