Telecom & Digital World Magazine Sunday15/04/2007 G Issue 204
تقنيات
الأحد 27 ,ربيع الاول 1428   العدد  204
 

شركة سارا للاتصالات..إنجازات كبيرة في سنوات قليلة

 

 

لمع نجمها في سماء الاتصالات والتقنيات المتقدمة ولفتت الأنظار بسرعة توسعها أفقياً وعمودياً.. تلك هي مجموعة سارا التي اكتنفت تحت مظلتها سارا للاتصالات وسارا للتوزيع وسارا سليكوم وسارا جودنيوز وسارا لحلول الأعمال ولكل شركة توجه واتجاه ولا ترضى غير النجاح والتميز مرادفاً لاسمها.

سارة رائدة تكنولوجيا الاتصالات

صرح المهندس وليد باحمدان نائب رئيس شركة (سارا للاتصالات) إحدى الشركات التابعة لمجموعة (سارا القابضة) أن إستراتيجية الشركة التي اتبعتها منذ بداية إنشائها ل(شركة الاتصالات المتقدمة- سلام) قبل ثماني سنوات تقوم على مبدأ إعداد الدراسات والأبحاث عند التخطيط لأي عملية توسع أو عند طرح خدمات جديدة، كما ونحرص دوماً في الشركة على استطلاع أراء العملاء لمعرفة رغباتهم وتحديد احتياجاتهم ومعرفة مستوى خدماتنا وتفادي أي قصور قد يظهر، ونتيجة لهذا النهج الذي اتبعنه فقد تطورت شركة (سارا للاتصالات) وتوسع عملها في مجال تكنولوجيا الاتصالات بحيث أصبحت اليوم تمتلك شبكات متعددة من قنوات البيع المختلفة مما يجعلها بوابة الاتصالات لتضم أربع شركات كبيرة في قطاع خدمات ومنتجات الاتصالات برؤية تسويقية احترافية لتلبية جميع احتياجات السوق السعودي.

(شركة سارا للتوزيع)

تغطي هذه الشركة من خلال فريق بيعي متمرس وخطوط سير منتظمة أكثر من 22 ألف منفذ بيع في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية إلى جانب مكائن الصراف الإلكتروني ATM ومكائن البيع الذاتي ومكائن البيع الإلكتروني E.POS تبيع مختلف خدمات ومنتجات الاتصالات كبطاقات الاتصال المدفوع (سلام وفون كارد وهلا كارد) وبطاقات تسريع الإنترنت وE-Stock كارد وبطاقات شحن الجوال سوا ولنا وغيرها... وتمتلك الشركة أكثر من 100 معرض (الجوال-سلام) موزعة في مختلف مناطق المملكة.

(شركة سارا سليكوم)

وهي الشركة الرائدة في مجال توزيع أجهزة الهواتف النقالة وملحقاتها وتمتلك شبكة واسعة من محلات التجزئة التابعة لها والتي ستصل قرابة الـ50 منفذ بيع في نهاية العام الحالي.

(شركة سارا جود نيوز)

وهي الشركة المتخصصة بمجال تقديم المحتوى وبرامج المحتوى عبر كافة الوسائط المقروءة والمسموعة والمرئية حيث تقدم شركة سارا جود نيوز إلى أكثر من نصف مليون مستخدم للهاتف النقال باقة من المعلومات والمحتوى المتميز والمتنوع والذي يتناول كافة المجالات والمواضيع التي هي محل اهتمام الشارع السعودي، مع خاصية الإضافة والتعديل في المحتوى بما يتناسب مع توجه وذوق السوق ورغبة العميل.

(شركة سارا لحلول الأعمال)

وهي الشركة الرائدة في الحلول الفريدة لخدمات البيانات والاتصالات، حيث تعمل على تقديم كل ما هو جديد من تقنيات الصوت والبيانات والخدمات ذات قيمة مضافة عالية الجودة لتخدم عملاءها بالشكل الذي يوازي توقعاتهم وعلى مرور السنين استطاعت سارا لحلول الأعمال أن تستقطب أكثر من 500 شركة في القطاع الخاص.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة