الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 15th May,2005 العدد : 115

الأحد 7 ,ربيع الثاني 1426

الاكس بوكس الثاني يستعد للغزو
حفل عرض الاكس بوكس الجديد حصرياً على قناة أم تي في!!
سيتمكن مشاهدو قناة أم تي في الأمريكية من مشاهدة حفل عرض جهاز الاكس بوكس الجديد حصرياً على تلك القناة الشبابية في مساء الثالث عشر من مايو المقبل مباشرة من معرض التسلية الإلكترونية في لوس انجلوس.
فقد تعاقدت ميكروسوفت وقناة MTV الشبابية الأمريكية على أن تقدم القناة عبر برامجها المختلفة وقنواتها المتعددة اللقطات الأولى لهيكل ومواصفات الجهاز التقنية إضافة إلى تقريرٍ خاص مع أحد مسؤولي ميكروسوفت قبل الجميع وقبل تقديمه في صالة معرض لوس انجلوس.
وتهدف ميكروسوفت بذلك إلى كسب عريضة واسعة من الشباب الأمريكي حيث تعتبر قناة (أم تي في) أكثر القنوات الشبابية الأمريكية شعبية، وبذلك قد تتمكن ميكروسوفت من استباق عرض سوني لجهازها البلاي ستيشن 3 ونينتندو لجهاز الريفولوشن في نفس اليوم.
في الجانب الآخر وقبل أسابيع على تقديم الجهاز لمح بعض الخبراء إلى أن مفاجأة ميكروسوفت مع الاكس بوكس 2 ستكون بكونه يعمل على 3 معالجات 64 بت تعمل بنظام توافقي مما قد يعطيه طاقة تقارب معالج سوني (سيل) المستخدم في جهاز البلاي ستيشن 3 .
وقد تم التأكيد على استخدام الجهاز لخدمة اللعب عبر الشبكة (اكس بوكس لايف) مع قدرة تحميل مباشرة من الإنترنت، وتأكد أن أربع شركات كبرى وهي إليكترونك آرتس، روكستار، يوبي سوفت وفيفندي ستقدم ألعابها للجهاز، إضافة إلى دعم من شركات عديدة منها اكتفيجن، اتاري، بانداي، كابكوم، آيدوس، كونامي، سيغا، تيكمو ونامكو.

..... الرجوع .....

العنكبوتية
الاتصالات
وادي السليكون
هاي تك
الالعاب
الامن الرقمي
بورة ساخنة
قضية تقنية
دليل البرامج
جديد التقنية
حوار العدد
دكتور .كوم
الحكومة الالكترونية
منوعات
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved