الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 15th June,2003 العدد : 25

الأحد 15 ,ربيع الثاني 1424

شركة mmO2 تنافس فودافون لايف وتقدم O2 مدخلاً جديداً لWAP
تنافس شركة فودافون لايف وتقدم خدمة مع مجموعة من وسائل اتصال على شبكاتها وستكون خدمة ( Active O2) متاحة على مجموعة واسعة من السماعات بأسعار تناسب كل المستويات بحيث تكون متوفرة على 15 شبكة عند طرحها وتزداد إلى أكثر من 20 بعد ذلك.
يقول كنت تكستون مدير التسويق والمعلومات ل(mmO2): باستخدامنا (O2 Active) نود الاعتماد على مركزنا الرائد لنصبح (بيت خدمات المعلومات المتطورة والمضمون الملون).
ويتوقع أن يتمكن أكثر من (000 ،350) عميل من الوصول بسهولة الى (O2 Active) لدى طرحه بالإضافة إلى زيادة في المبيعات لأكثر من 50% من الأجهزة المباعة عن طريق قناة الإنترنت البريطانية.
وهناك تقبل متزايد لخدمات Java وMMS بشكل مطرد من الشركة في خدمات النص وWAP.
ويشير ذلك إلى أن عملاءها يحتاجون لهذه الخدمات كما أن العمل على جعل خدمات معلومات الهاتف النقال جذابة وسهلة المنال يجعل استعمالها يزداد.
لقد تم تصميم (O2 Active) وتصنيعها بشكل اقتصادي لكل جهاز بدلا من أن يكون على مبدأ جهاز واحد يناسب كل المتطلبات، وهذا يؤكد أن الزبائن سيحصلون على أفضل الخبرات الممكنة في كل سماعة مصنعة، كما ستتضمن مجموعة الأجهزة زر رئيسي يوصل المستخدم مباشرة بالخدمة بمجرد النقر عليه، ويتم شحن (O2 Active) بذات الطريقة التي يشحن بها WAP اليوم ويختلف هذا حسب الدولة والنظام الذي يعمل عليه.
كما أن المستخدمين لن يضطروا إلى دفع أي مبلغ لاستعمال (O2 Active) (لأنهم يحصلون علىWAP مجانا مع التعرفة) وسيدفعون فقط مقابل حصولهم على الخدمات.

..... الرجوع .....

العنكبوتية
دنيا الاتصالات
هاي تك
الالعاب
الركن التقني
الامن الرقمي
تعليم نت
بؤرة ساخنة
اقتصاد الكتروني
اطفال كوم
نساء كوم
امال . كوم
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية


ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved