الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 15th June,2003 العدد : 25

الأحد 15 ,ربيع الثاني 1424

لتقديم حلول إدارية للشبكة
إنفوفيستا تربح عقد3G في إيطاليا

فازت إنفوفيستا بعقد 3 وهي العلامة التجارية ل H3G وفرع من مجموعة هتشيسون وامبوا Hutchison Whampoa بهونج كونج وذلك باختيار حلول إنفوفيستا لإدارة شبكتها في إيطاليا. وتعتبر 3 أول شركة لإنتاج الهاتف المحمول الجوال المزود بفيديو في إيطاليا، وهي تستخدم إنفوفيستا لدعم خطط وعمليات شبكة الشركة.
وبعد دمج حلول إنفوفيستا في تطبيقات 3 الموجودة حاليا ستصير تلك الحلول الجزء المركزي من بيئة إدارة أداء تلك الشركة، و ستزودها بالذكاء اللازم لرفع أداء شبكة 3 إلى أعلى المستويات. وقد صرح فينشينزو نوفاري المسئول الشامل عن الإلكترونيات CEO في شركة 3 قائلا: تلتزم شركة 3 بتوصيل أفضل خدمة ممكنة لعملائنا، فسياستنا هي أن نستثمر في كل من البنية التحتية للمنزلة الفنية الرفيعة والحلول الإدارية كي نفي بهذا الالتزام نحو عملائنا، ولنصل إلى هذا الهدف.
تبني شركة 3 أول شبكة نقية من شبكات UMTS في إيطاليا ويمكننا الحل البرمجي لإنفوفيستا من تحسين أداء الشبكة إلى أعلى مستوى مما يضمن لعملائنا أفضل مستويات الخدمة. كما صرح ديديه ليستيفن Didier Lesteven، المسئول الرئيسي عن عمليات التشغيل بإنفوفيستا بقوله: إن شركة 3 تبني نفسها باعتبارها الشركة الرائدة في تزويد العملاء بخدمات الجيل الثالث من الهواتف المحمولة في إيطاليا.
ومن دواعي سرور إنفوفيستا أن تلعب دورا رئيسيا في سياسة عملها وتقنيتها، وإننا نتطلع إلى النمو مع شركة 3. وإلى تمكينها من تعظيم الاستثمار في شبكتها إلى أقصى حد. .

..... الرجوع .....

العنكبوتية
دنيا الاتصالات
هاي تك
الالعاب
الركن التقني
الامن الرقمي
تعليم نت
بؤرة ساخنة
اقتصاد الكتروني
اطفال كوم
نساء كوم
امال . كوم
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية


ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved