Telecom & Digital World Magazine Sunday15/07/2007 G Issue 216
اتصالات
الأحد 01 ,رجب 1428   العدد  216
 

تصميم مميز وأداء عال

 

 

فلاي موبايل Fly Mobile اسم غير معروف في المنطقة وغير معروف حتى في المملكة المتحدة رغم وجود المقر الرئيسي للشركة في لندن لكنه كبير الشهرة والانتشار في مناطق روسيا وأوكرانيا وكازاخستان.

الهاتف النقال فلاي موبايل SL500i المعروف تجارياً باسم Orange TR1 هو أول إصــدار ومـوديل متميز من منتـجات شركة Fly Mobile يتم طرحه في بريطانيا.

بالرغم أن الهاتف ليس أكثر هواتف الشركة تقدماً من الناحية التقنية إلا أن هاتف Fly Mobile SL500i يعتبر هاتفاً مميز التصميم والأداء والسعر ويعتبر مثالياً لعملاء ومستخدمي الشرائح مسبقة الدفع على أساس نظرية pay-as-you-go ( أدفع وأنت في الطريق). التصميم الحديث للهاتف يجعل الناظر للوهلة الأولى يظن أنه من هواتف سامسونج بتصميماتها المصغرة المميزة أو يظنه من فئة RAZR الشهيرة من موتورولا خاصة من الجهة الخلفية. تقنياً يتميز هاتف فلاي موبايلSL500i بشاشة عرض 176 x220 بيكسل من نوع TFT بدعم لوني ( 262.000) لون مع كاميرا رقمية 1.3 ميجا بيكسل ودعم لتمديد الذاكرة الداخلية البالغة 60(GB) عبر الشرائح الرقمية الآمنةMicroSD ومثل جميع الهواتف النقالة المزودة بكاميرا رقمية تم تزويد الهاتف بتقنية البلوتوث للاتصال اللاسلكي.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة