Telecom & Digital World Magazine Sunday15/07/2007 G Issue 216
تكنولوجيا
الأحد 01 ,رجب 1428   العدد  216
 

- إعداد - إبراهيم السيد:

U3 هو احدث ما أعلنت عنه شركة سامسونج وهو جهاز مضغوط يعمل عبر توصيل يو إس بي ويأتي بسعات تخزينية مختلفة تشمل (1) و (2) و (4) جيجا بايت مما يوفر مساحة لتخزين حتى (1000) أغنية أو مقطوعة موسيقية. يأتي تصميم مشغل الموسيقى الجديد Samsung U3 بخمسة ألوان جذابة هي الأبيض والأخضر والوردي والأزرق والأسود ويتميز الجهاز بعمله المباشر عبر يو إس بي وبإمكانية نقل الملفات بواسطة ...>>>...

تستمر توشيبا في إنتاج سلسلة حواسيبها خفيفة الوزن المسماة سلسلة Portege من خلال الحاسوب المحمول الخفيف R500 بوزن لا يتجاوز (779) جراما الذي يطلق عليه وزن الريشة والذي يعتبر من أخف الحواسيب المحمولة وزناً على النطاق العالمي.

يعتبر الحاسوب المحمولR500 بقياس 12.1 بوصة وريثاً للموديلات السابقة R200 وR400 وبمقارنة وزن القرص الصلب الذي يزن فقط (119) جراما يعتبر الحاسوب المحمول أخف من حاسوب شركة ...>>>...

ثلاثة أطقم سماعات بلوتوث جديدة أضافتها نوكيا إلى عائلة سماعات البلوتوث وتحمل السماعات الجديدة أرقام الموديلات BH-803 وBH-604 وBH-602.

تتميز سماعة البلوتوث BH-803 بالتصميم الممتاز وتتميز سماعة BH-604 بتوفير تقنية الصوت Hi- Fi لمحبي الموسيقى بينما تتميز BH-602 بالصوت ذي النوعية العالية التي تناسب رجال الأعمال.

يتوقع أن تتوافر سماعات البلوتوث الحديثة من نوكيا تجارياً وعبر كل منافذ بيع ...>>>...

تتميز الكاميرا الرقميةOptio E30 التي طرحتها شركة (بنتاكس) مؤخراً بالتصميم المدمج وسهولة الاستخدام وتوفير 7.1 ميجا بيكسل للتصوير الفوتوغرافي الاستثنائي عالي الوضوح.

تتوفر الكاميرا الرقمية الحديثةPentax Optio E30 بزووم ضوئي 3x و زووم رقمي 4x بتكبير يصل بحد أقصى إلى 12x.

تم تزويد الكاميرا بشاشة 2.4 بوصة من الكريستال السائل تتوافق مع نظام Image Link printing الذي يمكن المستخدم من طباعة ...>>>...

مشغل دي في ديDVP-FX850 من أحدث ما أنتجته سوني من الأجهزة المحمولة المشغلة للوسائط حيث يوفر الجهاز أداة جيدة لتشغيل DVD على جهاز محمول خفيف الوزن بدلاً من استخدام الحواسيب المحمولة الثقيلة ودون الحاجة إلى استخدام نظام التشغيل ويندوز.

يتميز مشغل سونيDVP-FX850 بشاشة عريضة مقاس (8) بوصات بخاصية الفتح حتى180 درجة ويستطيع القارئ الضوئي للجهاز عرض جميع أقراص DVD .

كما يقوم الجهاز بعرض وتشغيل الملفات ...>>>...

 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

صفحات PDF

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة