Telecom & Digital World Magazine Sunday15/07/2007 G Issue 216
رزنامة الاسبوع
الأحد 01 ,رجب 1428   العدد  216
 

(نت جير) تستحوذ على (انفرانت تكنولوجيز) مقابل 60 مليون دولار

 

 

أعلنت (نت جير) NETGEARالشركة العالمية المتخصصة في مجال توفير الحلول التكنولوجية والتجهيزات الشبكية، عن شرائها (انفرانت تكنولوجيز) Infrant Technologies الشركة المصنعة لمنتجات التخزين الخاصة بالشركات التي تتخذ من الولايات المتحدة مقراً لها، مقابل 60 مليون دولار أمريكي.

وستتيح هذه الخطوة لشركة (نت جير) تزويد الشركات الصغيرة والمتوسطة والمكاتب المنزلية والصغيرة بمجموعة متكاملة من حلول التخزين منخفضة التكاليف ذات المزايا العديدة القابلة للتطوير والمزودة بتطبيقات التخزين الشبكي (أن. أيه. أس) NAS التي تطورها شركة (انفرانت تكنولوجيز) بالإضافة إلى مجموعة حلولها السابقة (أس. سي 101 ستورج سنترال)SC101 Storage Central ..

وتسعى (نت جير) من خلال هذه الخطوة إلى الاستفادة من مجموعة حلول (ريدي ناس)ReadyNAS التي تطورها شركة (انفرانت تكنولوجيز)، بالإضافة إلى المنتجات المتنوعة التي تعتزم الشركة إطلاقها والتقنيات المسجلة وبراءات الاختراع بما يتماشى مع أهدافها التجارية على المدى الطويل. كما قامت الشركة بتشكيل فريق مخصص لتطوير البرمجيات والأجهزة والتكنولوجيا الخاصة بأجهزة التخزين بمشاركة 34 موظفاً من شركة (انفرانت تكنولوجيز) بمن فيهم 21 مهندساً، بينما تم تعيين بول تين، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة (انفرانت تكنولوجيز) بمنصب نائب الرئيس والمدير العام لقسم منتجات التخزين في (نت جير).

وقال أحمد زيدان، مدير المبيعات في شركة (نت جير الشرق الأوسط): يعزز شراؤنا لشركة (انفرانت تكنولوجيز) من خططنا الاستراتيجية فيما يتعلق بتوسيع قائمة منتجاتنا وترسيخ حضورنا على الساحة العالمية وتحسين قدراتنا الإدارية والتقنية، وتشكل مجموعة حلول (ريدي ناس)، التي تطورها شركة (انفرانت تكنولوجيز) التي تعتمد تقنية التخزين الشبكي (أن. أيه. أس)، إضافة مهمة إلى حلولنا السابقة (ستورج سنترال) التي تعتمد بدورها تقنية شبكات مناطق التخزين المصغرة (أس. أيه. أن) Micro SAN التي تطورها شركة (زترا)Zetera كما أنها تتيح لنا الفرصة للتوسع بشكل أكبر في الأسواق المخصصة لحلول التخزين. وعلاوة على ذلك، تتيح مجموعة حلول (ريدي ناس) المجال أمامنا لتقديم حزمة من التطبيقات المهمة كمجموعة منتجاتنا من أجهزة الترفيه الرقمي المنزلي بما فيها (إي. في. أيه. في 700) EVAV700 عالي الدقة الذي يبث المحتوى الرقمي من أجهزة التخزين (أن. أيه. أس) وأجهزة الكمبيوتر الشخصية والإنترنت إلى التلفزيون بشكل مباشر.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة