Telecom & Digital World Magazine Sunday15/07/2007 G Issue 216
رزنامة الاسبوع
الأحد 01 ,رجب 1428   العدد  216
 
(برافو) تتوسع في خدمات قطاع الأعمال

 

 

أعلنت شركة الاتصالات العامة المحدودة (برافو) أنها تغطي حاجة عشرة آلاف شركة سعودية (90 في المائة من قطاع الأعمال في السوق السعودية) للاتصالات اللاسلكية، باستثمارات تجاوزت 700 مليون ريال في إنشاء الشبكة وغيرها من الخدمات، وأكدت الشركة أنها سترفع حصتها في تغطية قطاع الأعمال إلى 95 في المائة بنهاية تموز (يوليو) الجاري.

وأوضح زياد شطارة الرئيس التنفيذي للشركة خلال مؤتمر صحافي عقد مؤخراً في الرياض، أن خدمات (برافو) يستفيد منها الكوادر المتحركة ويقدر عددهم بمليون شخص من أصل أربعة ملايين موظف في قطاع الأعمال، لأنها توفر لكل مستخدم لها في المنشآت اتصالاً سريعاً ومباشراً.

وأشار شطارة إلى أن ذلك يوفر عامل الوقت والجهد للنشاط التجاري، ويتيح له مزيدا من المرونة، والتواصل. كما يسهم في تلقي التعليمات وتنفيذها بأقل تكلفة ممكنة، لافتا إلى أن (برافو) تواصل التزامها بتقديم أفضل ما في قطاع الاتصالات لعملائها عبر خدماتها ومنتجاتها.

وقدم شطارة شرحا تفصيليا عن تقنية iDEN الرقمية المتطورة في مجال الاتصال اللاسلكي التي تطبقها (برافو)، مبينا مزاياها، التي تتضمن خدمة التحدث الفوري، خدمة جوال، خدمة الرسائل والصور، خدمة نقل المعلومات (قواعد البيانات والإنترنت)، وخدمة تتبع المركبات، ومجموعات العمل عبر نظام GPS العالمي.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة