الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 15th August,2004 العدد : 82

الأحد 29 ,جمادى الثانية 1425

أخبار سريعة
* لعبة النجم فين ديزل (كرونيكلز اوف راديك) والمنتقلة مؤخراً إلى الكمبيوتر الشخصي، ستصدر على أجهزة البلاي ستيشن 2 في شتاء هذا العام وذلك وفقاً لما أشار إليه نجم الحركة و العضلات فين ديزل بلسانه.
* أجلت مايكروسوفت موعد إصدار النسخة الأوروبية من لعبة الرماية للشخص الأول (هالو 2) على الاكس بوكس بضعة أيام ليكون موعد إصدارها الجديد في 11 نوفمبر 2004 بدلاً من 9 نوفمبر.
* عشاق أبطال الديجيتال (الديجيمون) سيكونون على موعد مع النسخة الأوروبية من لعبة (ديجيتال مونستر رامبل ارينا 2) في أكتوبر المقبل ولعبة عالم الديجمون الجزء الرابع في نوفمبر، والإصدار على أجهزة البلاي ستيشن2، الاكس بوكس والغيمكيوب.
* أوقفت سوني تصنيع شاشات الكريستال السائل المصغرة الخاصة لجهاز البلاي ستيشن 1 والتي بدأ تصنيعها قبل عامين ونيف للجهاز الأول من سوني، فيما أشارت الشركة إلى عدم وجود أية فكرة لإيقاف تصنيع أجهزة البلاي ستيش 1 حتى الآن.
* يوشيهيتو كوياما رئيس شركة أس ان كيه هاجم شركة سوني اليابانية الأسبوع الماضي بسبب الضغط التي تمارسه على نوعية الألعاب التي تطلبها لجهاز بلاي ستيشن 2 حيث رأى كوياما أن سوني بدأت تعترض على ألعاب القتال الثنائية الأبعاد التقليدية والتي تتخصص بها شركة اس ان كيه.
* سكوير اينكس المحدودة وقعت عقداً مع مجموعة فودافون للاتصالات تقوم بموجبه بدعم خدمة فودافون لايف الجديدة بالعاب الشركة المخصصة للهواتف المحمولة مثل فاينل فانتسي 7 ودركانيج، وتتوفر خدمة فودافون لايف في القارة الأوروبية واليابان.
* شركة سبايك تطور الجزء الثاني من لعبة مكافحة النيران (فاير فايتر) لجهاز البلاي ستيشن2، اللعبة في بداية مراحل التطوير ولن تصدر في الأسواق اليابانية حتى نهاية النصف الأول من العام المقبل.

..... الرجوع .....

الاتصالات
ستلايت
وادي السليكون
هاي تك
الالعاب
الامن الرقمي
قضية تقنية
دليل البرامج
اخبار تقنية
جديد التقنية
الحكومة الالكترونية
قواعد البيانات
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved