الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 15th October,2006 العدد : 184

الأحد 23 ,رمضان 1427

علاقة حب كهربائية عبر الإنترنت
انتهت علاقة حب نشأت عبر الإنترنت بين أمريكي وبرازيلية بقتل الأول على يد الثانية صعقاً بالكهرباء في البرازيل، وذكرت الشرطة بعد ستة شهور من الحادث أن البرازيلية ريجينا فيلومينا راشيد خططت لقتل الموسيقي الأمريكي ريموند جيمس ميريل الذي تعرفت عليه عبر الإنترنت.
وبعد أن قام ميريل بزيارة البرازيل في مارس الماضي للاحتفال بعيد ميلاده مع صديقته التي وقع في غرامها استدرجته حتى علمت منه الأرقام السرية لكروت الائتمان الشخصية الخاصة به قبل أن تصعقه بالكهرباء وتحرق جثته داخل سيارة بمعاونة شخصين، ودفنت الشرطة جثة ميريل كونه شخصاً مجهول الهوية. لكن أسرته في كاليفورنيا أبلغت في أبريل الماضي عن اختفائه بعد سفره إلى البرازيل وهو ما دفع الشرطة البرازيلية ومكتب التحقيقات الاتحادية الأمريكي (اف بي آي) إلى التعاون من أجل حل اللغز.
وفي يونيو الماضي اعتقلت الشرطة راشيد بتهمة محاولة السطو المسلح على متجر في مدينة سان جوسيه دوس كامبوس بولاية ساو باولو البرازيلية ليجدوا معها كروت الائتمان الشخصية الخاصة بالضحية.
وأفادت الشرطة بأن راشيد ورفيقيها اعترفوا بتورطهم في قتل الأمريكي. وكان أحد الرفيقين اعتقل بينما سلّم الثاني نفسه إلى السلطات البرازيلية، وعند اعتقالها كانت راشيد قد سحبت من الحسابات البنكية للقتيل نحو 50 ألف دولار. وليست هذه الحادثة الأولى عبر الإنترنت بل سبقتها عدة علاقات بعضها ينتهي نهاية سعيدة والأغلب بفاجعة كالتي ذكرناها. ولكن الاحصائيات دلت على أن الذين يبحثون عن الزوجات عبر الإنترنت في ازدياد. وقد أنشئت العديد من المواقع الإلكترونية التي تربط بين الجنسين في الإنترنت والتي توفر للمستخدم بمجرد كبسة زر الكثير والكثير من المقدمين على الزواج وبشرح موجز عن مواصفات كل عريس تفتقد للكثير من المصداقية في أغلب الأحوال.

..... الرجوع .....

العنكبوتية
اتصالات
وادي السليكون
الالعاب
أمن رقمي
قضية تقنية
دليل البرامج
أخبار البرامج
جديد التقنية
منوعات
سوق الانترنت
أخبار تقنية
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved