الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 15th October,2006 العدد : 184

الأحد 23 ,رمضان 1427

بدء مؤتمر عالم الاتصالات في الشرق الأوسط 10 ديسمبر القادم
تنظم شركة تيرابين مؤتمر عالم الاتصالات في الشرق الأوسط عام 2006 يومي 10 و 13 ديسمبر القادم بدبي لمناقشة القرارات الاستراتيجية المهمة التي تواجه المديرين التنفيذيين في منطقة الشرق الأوسط بحضور المديرين التنفيذيين والإدارات العليا من كل مشغل رئيس لخدمات الاتصالات في المنطقة.
قال إدوارد هاينس، مدير مؤتمر عالم الاتصالات في الشرق الأوسط، تيرابين: سوف يمنح مؤتمر عالم الاتصالات في الشرق الأوسط Telecoms World Middle East ميزة تنافسية للمدعوين، من فهم تأثير تحرير خدمات التخاطب الهاتفي عبر بروتوكول الإنترنت إلى تشريعها وتغيير نماذج أعمال مشغل خدمات الاتصالات. وأضاف قائلاً: لقد شهد هذا العام نقاطاً رئيسة بارزة في قطاع الاتصالات بالمنطقة، وسوف تجتمع الجهات التي كانت طرفاً في التحولات مع بعضها بعضاً في هذا المؤتمر لاكتشاف كيف بإمكانهم مواجهة التحديات المتنامية.
تتضمن النقاط الرئيسة البارزة الحاصلة في هذا العام التي سيتم التركيز عليها، اندماج مجموعة أنشطة الاتصالات الأردنية في مؤسسة واحدة، واندماج نوكيا وسيمنز، وفوز تحالف اتصالات بالرخصة الثالثة للهاتف النقال في مصر.
إن هذه التغيرات لها تأثير مهم على السوق، وقد هيأت الساحة لسنة مثيرة قادمة.
سوف ينقسم المؤتمر إلى ثلاثة أيام متتابعة لمناقشة قضايا عدة بما فيها الإستراتيجيات الخاصة بنمو المشغلين، وظهور بروتوكول الإنترنت والاتصالات المتبادلة المعتمدة عليها، والاستثمار في شركات الاتصالات في الشرق الأوسط والخدمات المحتملة للنطاق الترددي الواسع.
أما ورشة العمل التي سوف تسبق فعاليات المؤتمر، وستتم إدارتها من قبل سيمنز، فستهدف إلى تبيان كيفية استخدام الخدمات في إيجاد شراكات إستراتيجية بين المزودين والناقلين التي تدعم التطور المستمر للأعمال وذلك بالنسبة إلى الأعضاء في هذا القطاع.
وسوف يخصص المؤتمر أيضاً يوماً كاملاً للعروض والمناقشات الخاصة ب WiMAX، حيث سيناقش المتحدثون من المبدعين في الصناعة موضوع الخدمات المتقاربة ذات النطاق الترددي الواسع وتأثير WiMAX.

..... الرجوع .....

العنكبوتية
اتصالات
وادي السليكون
الالعاب
أمن رقمي
قضية تقنية
دليل البرامج
أخبار البرامج
جديد التقنية
منوعات
سوق الانترنت
أخبار تقنية
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved