الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 16th March,2003 العدد : 12

الأحد 13 ,محرم 1424

لعشاق التسلية والألعاب
إطلاق موقع اكسايت ارابيا

تم إطلاق موقع اكسايت ارابيا المتخصص في مجال التسلية والألعاب ذات الجوائز والإعلانات وهو يتبع شركة ديجيتال فاكتورز الإماراتية المتخصصة في الأبحاث والتسويق.
وأكد رئيس مجلس إدارة الشركة ان ديجتال فاكتورز اعتمدت أسلوبا جديدا في هذا الموقع بهدف جذب المزيد من مستخدمي شبكة المعلومات الدولية سواء كانوا عربا أو أجانب الباحثين عن التسلية والمتعة والإثارة والتشويق على شبكة الإنترنت من خلال مزيج من الألعاب المتنوعة المجانية وإمكانية الفوز بجوائز رائعة الشيء الذي يعد إثراءاً طيبا للإنترنت العربية.
وقد قامت مجلة العالم الرقمي بزيارة واستعراض الموقع الجديد الذي يحتوي على بوابتين إحداهما باللغة الإنجليزية والثانية باللغة العربية لكنها لم تكتمل بعد وبمجرد النقر عليها سوف تستقبل الزائر عبارة قادمون قريبا وبصرف النظر عن هذه النقطة فان الموقع غني بتصميماته وألوانه المريحة للبصر ويتضمن العديد من الروابط بعضها لم يتم تشغيلها بعد.
كما يتضمن أيضا العديد من الألعاب المسلية مثل سلام دنك وركلات الجزاء بل وبيرد وريد بول وكريم ستيك تعد المتسابقين بجوائز يتم تقديمها لمن يحقق النقاط المطلوبة للفوز وعندما سألنا المدير التنفيذي للشركة عن الهدف من انشاء موقع اكسايت ارابيا؟..
أجاب قائلا انه يعتبر خطوة بديلة عن خدمات الإنترنت التقليدية التي اعتادها المستخدم إلى درجة الملل لذلك أصبح لزاما علينا ان نقدم الجديد ممثلا في هذا الموقع والذي يحاول المواءمة بين متطلبات مستخدم الإنترنت واحتياجاته اليومية وبين احتياجات السوق الإعلاني سواء في المنطقة العربية أو خارجها.
أما مدير الموقع فيعد كل زوار الموقع بالفوز بجائزة أو اكثر من الجوائز العديدة التي يقدمها الموقع لزواره على مدار الساعة ويؤكد ان التسجيل مجاني ودون دفع أي رسوم وبمجرد قيام المستخدم بتسجيل بياناته على الموقع يتم فتح حساب خاص به بسجل فيه كل النقاط التي يستطيع تجميعها من الاشتراك في الألعاب والخدمات المختلفة التي يقدمه الموقع مما يمنحه الفرصة في الفوز باحدى الجوائز أو الدخول في السحب الدوري الذي ينظمه الموقع لكل زواره ويؤكد خان مجددا انه ليس هناك أي تكلفة مالية للتسجيل أو فتح حساب لان جميع خدمات الموقع مجانية ويعد الزوار بمزيد من الإثارة والتشويق المتواصل داخل الموقع لدرجة انهم ربما يجدون صعوبة كبيرة في الخروج منه.
ويمكن لقراء الجزيرة ومجلة العالم الرقمي زيارة الموقع على العنوان التالي:
http://www.excitearabia.com:8100/excitearabia

..... الرجوع .....

العنكبوتية
دنيا الاتصالات
ستلايت
وادي السليكون
هاي تك
الالعاب
الركن التقني
الامن الرقمي
تعليم نت
بورة ساخنة
اقتصاد الكتروني
اطفال كوم
نساء كوم
الطب والتقنية
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية


ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved