الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 16th April,2006 العدد : 158

الأحد 18 ,ربيع الاول 1427

دليل المواقع
إعداد: عاطف عوض
***
نساء عربيات

http://www.angelfire.com/ok3/nesa
اللغة: العربية
الوصف: موقع خاص بسيرة مشاهير وقيادات النساء العربيات، حيث يقدم نماذج رائدة للمجتمع العربي والإسلامي عن زوجات وأمهات وبنات الرسول صلى الله عليه وسلم، وعالمات وفقيهات في الإسلام، وصحابيات وتابعيات، وأدبيات عربيات، وعالمات وفقيهات، وملكات وأميرات، إضافة إلى رابطة تذهب بالمرأة إلى العديد من المواقع التي تهتم بشئونها.
***
لكِ

http://lakii.com
اللغة: العربية
الوصف: موقع عام يهتم بشئون المرأة حيث يقدم لها دروساً وحلقات حية عن حفظ القرآن وتجويده بجانب الدروس الميسرة في النحو العربي مع تقديم إصدارات خاصة بفتاوى المرأة ومكتبة شاملة تتضمن كل ما يهمك في مختلف المجالات، ويضع الموقع لمسات فنية على المنازل والديكورات والملابس وأيضا المأكولات في باب لمسات فنية وبالموقع دليل يذهب بالمرأة إلى مختلف أنواع المواقع التي تعنى بشئونها وكل ما يتعلق برعاية وتربية الطفل.
***
نسيجها

http://naseejoha.naseej.com
اللغة: العربية
الوصف: موقع يختص بشئون المرأة حيث ينقسم إلى عدة أقسام وهي لصحتك حيث يقدم طرقاً للعناية بالبشرة والقضاء على الحبوب مثلا، كما يقدم الأعشاب الطبيعية كوسيلة جديدة لعلاج الكثير من الأمراض بجانب قسم خاص بالثقافة والأدب وآخر بالمطبخ ليعرفك على أنواع مختلفة من المأكولات الشهية .
***
بوابة تونس على العالم

http://www.the-soft.net
اللغة: العربية
الوصف: تقدم بوابة (تونس على العالم) مقالات ودروساً حول البرمجة وكيفية تطوير البرامج وتصميم المواقع وأعمال الجرافيك ودروساً حول أنظمة التشغيل وكيفية تسويق البرامج وتركيب الشبكات.
***
موقع جيران

http://www.jeeran.com
اللغة: العربية
الوصف: يقدم موقع جيران خدمة إنشاء موقع على الإنترنت دون عناء أو تكلفة، حيث يمكن للمستخدم إنشاء موقع خاص به في دقائق معدودة، كما يمكنك إدارة الموقع بنفسك بوضع صور ما أو حذفها أو إضافة نصوص ما أو حذفها بجانب تخزين ملفاتك كل ذلك بأقل خبرة ممكنة.
***
شبكة (المطورون العرب)

http://www.dev4arabs.com
اللغة: العربية والإنجليزية (تحت الإنشاء)
الوصف: تقدم الشبكة مجموعة متنوعة من الدروس التكنولوجية عن لغات البرمجة فيجوال بيسك وفيجوال سي ودروساً في برمجة الويب، وتصميم المواقع، وقواعد البيانات، والبرامج، وأيضا نظم التشغيل المختلفة، وهندسة البرامج.
***
الفريق العربي للتكنولوجيا

http://www.arab-team.com
اللغة: العربية
الوصف: موقع تقني يختص بشتّى علوم الحاسب الآلي كالبرمجة فهو يقدم دروساً في لغات البرمجة كلغات سي شارب، جافا، فيجوال بيسك، بي اتش بي، أي سي بي نت بجانب الدروس المقدمة في برمجة المواقع والشبكات وتطوير المواقع بهدف دعم المبرمجين والمطورين.
***
إن سوفت لإنشاء المواقع

http://www.siteatnet.com
اللغة: العربية
الوصف: يقدم موقع ان سوفت خدمة إنشاء المواقع الشخصية مجانا دون عناء أو تكلفة من خلال الاعتماد على مجموعة من الأدوات السهلة التي لا تتطلب أية دراية بتصميم المواقع أو لغة الhtml.
***
مجلة بي سي العربية

http://www.pcmag-arabic.com
اللغة: العربية
الوصف: موقع متخصص يعرض أخباراً وتحليلات ومقالات حول التقنية الجديدة وبعرض أدق التفاصيل الفنية عن الأجهزة المحمولة والكمبيوترات والشبكات والمواقع، كما تعرض الجديد في عالم التقنية في باب أخبار السوق العربية بجانب الدراسات العلمية في هذا المجال بهدف خدمة البحث العلمي، كما تعرض المجلة صفحة للجانب الفكاهي في باب كاريكاتير.
***
اتش بي بالعربية

http://www.khayma.com/hpinarabic
اللغة: العربية
الوصف: يركز هذا الموقع على نشر دروس متسلسلة خاصة بتعليم كيفية إنشاء صفحات الإنترنت webpages باستخدام لغة html وبرنامج التصميم والجرافيكس paint
shop pro. بهدف تقديم معلومة وافية ومبسطة وهي موجهة
لمن ليس لديهم أي إلمام مسبق بلغة html أو بتصميم صفحات الإنترنت، وذلك في رابطة (ما الجديد) والتي تعرض الجديد والتعديلات التي أضيفت إلى الدروس والصفحات السابقة.

..... الرجوع .....

العنكبوتية
وادي السليكون
الركن التقني
أمن رقمي
قضية تقنية
دليل البرامج
أخبار تقنية
تجارة إلكترونية
حوار العدد
معارض
منوعات
حاسبات
أخبار البرامج
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved