الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 16th May,2004 العدد : 69

الأحد 27 ,ربيع الاول 1425

أخبار سريعة
* شركة (تايغر تيليكوم) قامت بتغيير مسمى جهاز (غيمتراك) المحمول الى (غيزموندو)، الجهاز سيصدر أوروبيا هذا الصيف ويعتبر من أقوى الأجهزة المحمولة الثلاثية الأبعاد خصوصا مع بطاقة الجرافيكس بقدرة 64 بت.
* غوشي اغاراتشي أعلن خلال مقابلة آجرتها معه مجلة أي جي أن وجود جزء جديد من سلسلة العاب الرعب والإثارة (كاسلفانيا) قيد التطوير، المصمم الياباني لم يحدد أي شيء آخر.
* مايكروسوفت تطور ثلاث العاب سرية ضخمة، لعبة سباق ولعبة مطاردات وإجرام بأسلوب غراند ثيفت اوتو بالإضافة إلى لعبة آر.بي.جيه جديدة، يبدو آن مايكروسوفت تريد الاكتفاء ذاتياً و منافسة البلاي ستيشن الثاني بقوة بذات النوعية من الألعاب التي يتميز بها.
* موعد الإصدار الياباني للعبة الآر بي جيه جينسو سويكودين 4 على البلاي ستيشن الثاني من كونامي حدد في 19 أغسطس 2004م و لم يتم تحديد موعد الإصدار الأمريكي والأوروبي حتى الآن.
* لعبتان جديدتان سريتان من سيغا.. فيلق الأشباح (غوست سكواد) و (نوزفيران)، سيغا تطور أيضا لعبة جديدة من سلسلة (سونيك) والعاب جديدة أخرى من أشهر ألعابها الكلاسيكية، هناك جزء جديد من (بانزر دراغون) قيد التطوير.
* الجزء الثاني من لعبة (سبايدر مان) (الرجل العنكبوت) الفيلم سيصدر بتاريخ 9 يوليو 2004 م أي قبل نحو أسبوع واحد من عرض الجزء الثاني لفيلم الرجل العنكبوت في الصالات الأمريكية، اللعبة ستتميز بإمكانية التجول في الشوارع بطريقة مفتوحة كلياً.
* حصلت يوبي سوفت على الرخصة الرسمية لانتاج لعبة النسخة الجديدة من فيلم (كينج كونج) التي سينتجها المخرج (بيتر جاكسون) (سيد الخواتم) اللعبة سيتم إصدارها في فترة قريبة من موعد عرض الفيلم في الصالات السينمائية عام 2005 م.
* الجزء الثاني من (فيتفول جو) سيستضيف شخصية (دانتي) من لعبة ديفل مي كراي، وكان (دانتي) قد ظهر كضيف شرف في لعبة الآر بي جيه (شينسين ميجامي نوكترن) من أطلس أيضا.
* هيريكازو هامامورا رئيس شركة (انتربرين) الصانعة للآر بي جيه ميكر، كشف في تصريح نشر له الأسبوع الماضي أن الاكس بوكس الثاني سيصدر في نهاية عام 2005 م وسيصدر البلاي ستيشن الثاني في نهاية عام 2006، نأمل أن يكون محقاً.
* غويريلا الصانعة للعبة الرماية (كيل زون) وبعد اتفاقها الحصري مع سوني تعد لتطوير عدة مشروعات على البلاي ستيشن الثاني والبلاي ستيشن الثالث، الشركة أيضا تطور تقنيات رسومية جديدة تفوق تلك التي ستقدم في (كيل زون).
* فيدرر، سافين، دينفبروت، هينان، سيرينا ويليامز، آنا كورنيكوفا وجميع المصنفين العشرين الأوائل للرجال والسيدات في لعبة التنس، سيتواجدون في لعبة (سماش كورت برو تورنيمنيت 2) من نامكو على البلاي ستيشن 2 (تصدر في يوليو المقبل)، يبدو أن نامكو صرفت مبالغ ضخمة للحصول على أسماء كل هؤلاء النجوم.
* سكوير اينكس ستعيد إنتاج وإصدار لعبتي فاينل فانتسي الأولى والثانية في حزمة واحدة على الغيم بوي ادفانس ولذلك لشهر يوليو المقبل، شركة سكوير سوفت أعادت إنتاج اللعبتين قبل عام ونيف لأجهزة البلاي ستيشن الأول أيضا.

..... الرجوع .....

العنكبوتية
دنيا الاتصالات
وادي السليكون
هاي تك
الالعاب
الركن التقني
الامن الرقمي
تعليم نت
دليل البرامج
اطفال كوم
نساء كوم
اخبار تقنية
الابداع العلمي
دكتور .كوم
الحكومة الالكترونية
الرسوم المتحركة
قواعد البيانات
معارض
التعلم عن بعد
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved