الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 16th July,2006 العدد : 171

الأحد 20 ,جمادى الثانية 1427

شاشات FLATRON LCD دفعة جديدة لتكنولوجيا التصميمات الحديثة

* القاهرة - مكتب الجزيرة - فتحي رابح:
كشفت شركة إل. جي - إحدى الشركات الرائدة في مجال الإلكترونيات واتصالات الهواتف المحمولة النقاب عن شاشات FLATRON الجديدة ذات التصميم المبتكر: سلسلة L60TQ
اسم الموديل: L1960TQ /L1760TQ باعتبارها أحدث التصميمات المبتكرة من شاشات الLCD التي تم تزويدها بالتقنية الداعمة لنسبة التباين DFC.
تتمتع سلسلة L60TQ بأعلى نسبة تباين متاحة في عالم اليوم التي تصل إلى من 1 إلى 2000 وبالإضافة إلى ذلك فهي مصممة بهدف تقديم سلسلة من التصميمات الفنية لتكون مثالاً يحتذى به في تصميمات الجيل التالي من الشاشات.
وتستهدف شاشات FLATRON LX60 المستهلكين المهتمين بالتقنيات والتصميمات الحديثة الذين لا يسعون وراء التكنولوجيا المتطورة فحسب، ولكن أيضا من تسترعيهم جاذبية التصميم: وتتناسب هذه الشاشات بتصميماتها الحديثة والأنيقة مع متطلبات المستخدمين الراغبين في الحصول على صورة شديدة التميز.
ومن ناحية أخرى، فقد تم تطوير الخاصية النموذجية في شاشات LG FLATRON في شاشات FLATRON L1760TQ وL1960TQ وهي مفتاح Eagle Eye الذي استوحي من شكل عين الصقر، مع إضافة زر LED أزرق.
وهذه الخاصية ستجعل هذه السلسلة مثالية للمستخدمين ممن يبحثون عن الطراز المميز والإمكانات الوظيفية المتطورة في الوقت ذاته.
وتتمتع شاشات FLATRON L1760TQ وL1960TQ بجسم رفيع أملس ولون أسود أنيق، كما أن الإطار الخارجي لهذه الشاشات يتمتع بالصلابة والمتانة واللمعان. هذا بالإضافة إلى أناقة تصميم الإطار الذي يتواءم مع أي ديكور داخلي.
ونتيجة لكل تلك المميزات، فلقد حصلت شاشة FLATRON L1960TQ على جائزة ريددوت ديزاين لعام 2006، وهي واحدة من أشهر وأرفع الجوائز التي يتم تقديمها في مجال التصميم في أوروبا.
وعلاوةً على ذلك فإن شاشات FLATRON L1760TQ وL1960TQ لا تتميز بالتصميم المتطور فحسب، ولكن أيضاً بأدائها المتميز.
ويرجع هذا الأداء المتميز إلى تقنية DFC التي تحقق نسبة تباين عالية تصل من 1 إلى 2000، مما يوفر صورة واضحة ونقية.
وتعمل تقنية DFC في وضع MOVIE MODE الذي تم تحسينه للحصول على صورة فيلمية على درجة عالية من النقاء، وجعله مناسباً للصور المتحركة ذات المستويات المتعددة من اللمعان.
بالإضافة إلى خاصية نسبة التباين من 1 إلى 2000 فإن شاشة إل. جي الجديدة FLATRON L1960TQ تتميز بوقت استجابة سريع يصل إلى 4 إم إس GTG.
من ثم تعد FLATRON L1960TQ شاشة مناسبة لهواة الألعاب الذين يرغبون في الحصول على الحركة السريعة للصور مع تحقيق درجة مثالية من الوضوح، دون ظهور أطياف في الصورة.
كما يساعد وقت الاستجابة الذي يحاكي سرعة البرق على خلق مزيج مثالي من الاستجابة عالية السرعة والتحكم المتميز في الألوان في الأفلام وألعاب الفيديو والرسوم المتحركة، في الوقت الذي يضمن فيه نسبة تباين مثالية ودرجة وضوح عالية.
ومن ثم فإن الخصائص المتميزة لشاشات FLATRON L1760TQ وL1960TQ تتضمن نسبة تباين من 1 إلى 2000 ودرجة لمعان ووضوح تصل إلى 300 سي دي-2 إم وزاوية عرض واسعة تصل إلى 600 درجة وتصميم أنيق يوفر قدرات عرض قوية وإمكانات عالية لعرض الألعاب والDVD التي تحتوي على قدر كبير من الرسومات، وأخيراً إمكانية تحرير الصور الفوتوغرافية.
وأخيرًا وليس بآخر، تعد شاشات FLATRON L1760TQ وL1960TQ إحدى المنتجات الأكثر جذباً للمستهلك بما لها من خصائص فريدة تتناسب مع الاحتياجات المتعددة والمتنوعة للمستخدمين فلقد تم تطويرها لتعزز ماركة LG وتؤكد على ريادتها في عالم المنتجات الإلكترونية.
بقي أن نعرف أن شاشات FLATRON L1760TQ وL1960TQ متاحة الآن في الأسواق بجميع أنحاء العالم.

..... الرجوع .....

أمن رقمي
قضية تقنية
دليل البرامج
جديد التقنية
حوار العدد
منوعات
سوق الانترنت
حاسبات
أخبار تقنية
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved